عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يوجه بقرارات عاجلة لمساندة أسرة مشجعتي النادي الأهلي

الأهلي
الأهلي

لا تزال صدمة وفاة مشجعتين من جماهير النادي الأهلي بالأمس عقب مباراة الفريق أمام نادي الاتحاد السكندري، تسيطر على أجواء الوسط الرياضي داخل مصر، حيث قام عدد من اللاعبين بتقديم النعي في الفقيدتين وكذلك نادي الاتحاد السكندري، ويرصد موقع تحيا مصر قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن مساندة أسر الراحلتين، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي

حيث وجه كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تقديم كافة أنواع الدعم والمساندة لأسرتي فقيدتي النادي الأهلي نورهان ناصر، ونرجس صلاح، وجاءت قرارات كابتن محمود الخطيب كما يلي:

قرارات كابتن محمود الخطيب

تكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق ، برئاسة وفد النادي والذي يضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن الإدارة التنفيذية والفريق الأول لكرة القدم لتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.

إرسال خطاب عاجل لاتحاد الكرة للسماح بالوقوف دقيقة حدادًا قبل انطلاق مباراة الأهلي القادمة مع الداخلية، مع ارتداء لاعبي الأهلي شارات سوداء بالمباراة القادمة والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

يقوم مجلس الإدارة في جلسته القادمة ببحث الأمر والإعلان عن قرارات أخرى يراها مناسبة لدعم ومشاركة أسرتي الفقيدتين في مصابهما الجلل.

لا يتوفر وصف.
بيان الأهلي

تكليف الإدارة التنفيذية بالتواجد مع أسرتي الفقيدتين، والمعاونة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن، وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير وتقديم واجب العزاء.

نادي الزمالك ينعي مشجعتي النادي الأهلي

حيث أصدر نادي الزمالك منذ قليل بيانا رسميا، نعى فيه وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر، ونرجس صلاح، اللتين توفاهما الله أمس إثر حادث مروري أمام استاد برج العرب عقب إنتهاء مباراة النادي الأهلي أمام نادي الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

نادي الزمالك يقدم العزاء في وفاة المشجعتين

كما جاء في البيان تقديم نادي الزمالك العزاء لأسر الراحلتين، وكذلك تقديم العزاء إلى مجلس إدارة النادي الأهلي في وفاة هاتين المشجعتين، واختتم البيان بالدعوة لهما بالرحمة والمغفرة والصبر لأسرتيهما وذويهما.

تابع موقع تحيا مصر علي