عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. هلا رشدي تستعد لحفل جديد بالنادي الأهلي

هلا رشدي
هلا رشدي

تستعد الفنانة هلا رشدي لحفلها الليلة ضمن خفلات موسم عيد الأضحى، بالنادي الأهلي فرع الشيخ زايد في تمام الساعه التاسعة مساءً.

حفل هلا رشدي بالنادي الأهلي

تجهز الفنانة هلا رشدي لأحياء حفلها اليوم بالنادي الأهلى في منطقة الشيخ زايد، حيث روجت الفنانة هلا رشدي للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستحرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وكتبت: "كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد عليكم، في انتظاركم إن شاء الله، في حفل رابع يوم العيد في النادي الأهلي فرع الشيخ زايد، الساعة التاسعة مساء، وإن شاء الله يبقى يوم سعيد علينا".

هلا رشدي

آخر حفلات الفنانة هلا رشدي

ومن جانبه، أحييت الفنانة هلا رشدي آخر حفلاتها في ختام مهرجان إبداع لشباب الجامعات بدورته الـ 12، وروحت للحفل وعبرت عن سعادته به عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، وكتبت: "أنا طالبة في جامعة القاهرة تجارة إنجليزي، عمري ما جربت أدخل مسرح الجامعة أو أحاول أغني عليه، كان عندي مشاكل، لكن لو على أيامنا كان مهرجان إبداع كنت هتشجع، بترعش من عظمة المكان".

أبرز تصريحات الفنانة هلا رشدي

وعلى الجانب الآخر، كانت أخر تصريحات الفنانة هلا رشدي التي أثارت الجدل، عندما طالبها بعض المتابعين بأزالة الموسيقى من فديوهاتها، فـ ردت عليه قائلة: "أنا مش عايزة حد ياخد برأيي ولكن أنا مش بستحرم الموسيقى خالص، المزيكا حلوة من غير كلام، والكلام الحلو بيحفز الواحد وممكن نسمع أغنية عن سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم، بنحس إننا طايرين وعايزين نروح الحرم، وأنا مش بستحرم الموسيقى بصراحة وإن شاء الله ميكنش عليا ذنب".

هلا رشدي

وكشفت هلا رشدي سابقاً عم تعرضها لمشكلة في الأحبال الصوتية، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي: "للتوضيح أنا استراحة طويلة حبتين من الغناء إلى تمام الشفاء إن شاء الله، شُغل نتوءات على الأحبال الصوتية وحركات مطربين نص كم كده".

وأضاف هلا رشدي: "آه صحيح والنبي لما نتقابل في حتة وأسلم عليكم من غير صوت ما تهمسوش، وأنتوا بتردوا عليا أو تحركوا شفايفكم، أتكلموا هادي أنا بسمع والله وبعدين كفاية عليا التنمر اللي أهلي وأصحابي بيعملوه فيا من ساعة ما تعبت".

تابع موقع تحيا مصر علي