عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غيابه من ولاد رزق 3.. أحمد الفيشاوي فخور أن ليا 3 أفلام أعلى نسبة مشاهدة

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

لاحظ الجمهور تغيب الفنان أحمد الفيشاوي وأحمد داوود من فيلم ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز وقد حقق أعلى الإيرادات بعد أسبوع من طرحه ووصل إجمالي إيراداته في السينمات العربية لـ 279 مليون جنيهًا.

أحمد الفيشاوي: فخور إن ليا 3 أفلام أعلى نسبة مشاهدة

احتفل أحمد الفيشاوي بتصدر 3 أعمال سينمائية له عبر منصة osn plus، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر.

حيث علق أحمد الفيشاوي قائلًا: "الحمدالله مبسوط وفخور إن ليا 3 أفلام أعلى نسبة مشاهدة في مصر على osn plus، رقم 1 رهبة ورا مصنع الكراسي، رقم 2 ولاد رزق الجزء الأول، رقم 3 ولاد رزق الجزء التاني، ومش هتتخيلوا سعادتي إن باربي معانا في الليست".

فيلم ورد وريحان

ومن جهة أخرى، يستعد أحمد الفيشاوي لعرض فيلم ورد وريحان ويشاركه البطولة كل من رانيا يوسف، عمرو عبدالعزيز، حسن بن منصور، أسما سليمان، من إخراج محمد نبيل صابر، سيناريو وحوار محمد أشرف.

كواليس فيلم ورد وريحان 

وقد شارك جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام صور من كواليس فيلم ورد وريحان، وعلق قائلًا: "من كواليس ورد ريحان قريبًا في سينمات مصر والوطن العربي، قصة نورا أحمد، محمد نبيل، إخراج محمد نبيل، سيناريو وحوار محمد أشرف، إنتاج mixed reality، بطولة أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، ضيف الشرف عمرو عبدالعزيز ولأول مرة في السينما المصرية الفنان السعودي، محسن منصور".

ومن جانبه، قد طرح مؤخرًا أحمد الفيشاوي فيلم عادل مش عادل مع شيري عادل وشاركهما البطولة كل من دينا، محمود البزاوي، محمد رضوان، بدرية طلبة، تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، إخراج أحمد يسري، ووصل إجمالي إيراداته لـ 838 ألف جنيهًا.

فيلم ولاد رزق 3

والجدير بالذكر، أن فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز استطاع أن يدخل قائمة الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما، حيث وصل إجمالي إيراداته لـ 279 مليون جنيهًا خلال أسبوع من طرحه بالدول العربية.

فيلم ولاد رزق 3 

وشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 كل من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم كريم عبدالعزيز، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تابع موقع تحيا مصر علي