عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل حفل حسين الجسمي ورحمة رياض على مسرح أرينا الكويت

حسين الجسمي
حسين الجسمي

اجتمع الفنان الكبير حسين الجسمي مع نجمة الرومانسية رحمة رياض على مسرح أرينا الكويت في ثاني حفلات مهرجان "ليلة عمر 2024" وسط حضور جماهيري كبير وامتدت الفقرتين لأكثر من ساعتين لكل فنان. 

حفل الفنان حسين الجسمي ورحمة رياض في الكويت

استمتع جمهور الكويت بليلة للذكرى في ارينا الكويت التي تعدّ أكبر قاعات الحفلات الجماهيريّة في، حيث كان حفل للفنان حسين الجسمي والمطربة العراقية رحمة رياض بثالث ايام عيد الاضحى المبارك مع ضمن فاعليات الحفل الثاني لمهرجان "ليلة عمر 2024" التي رصدها موقع تحيا مصر، وكانت بداية الحفل مع المطربة رحمة رياض التي اشعلت المسرح بمجموعة كبيرة من أفضل اغنياتها، مثل: كلام الحب، ووعد مني، إشاعة، وأصعد للقمر، وحلو هالشعور الذي خلقت اجواء من الرومانسية بين كل الحضور الذي تفاعل معها بشكل كبير.

ولم تكتفي الفنانة رحمة رياض فقط بأغنيها بل أط بت الحضور بعدد من أغاني الموروث العراقي، مثل: فوق النخل، مرينا بيكم، وشوارع فارغة، ثم قدمت ميدلي جورجينا، وبم تنسى رحمة رياض أن تغني لوالدها المطرب الراحل رياض أحمد اغنية مجرد كلام واغنية هاخويا وزاد حماس وتفاعل الجمهور معها، ثم اختتمت حفلها بـ اغنيتها الشهيرة " الكوكب" فكانت مسك ختام الحفل.

رحمة رياض

حسين الجسمي في حفل أرينا الكويت

استقبل الجمهور الفنان حسين الجسمي استقبالا تاريخياً، ليبدا الجسمي فقرتة الطربية التي تعدت الساعتين بمصاحبة فرقتة الموسيقية بقيادة المايسترو د. سعيد كمال وكان دخولة من خلال اغنية "قاصد" التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وكان رد حسين الجسمي، قائلا : "انا في الكويت حالة خاصة وانطلاقتي الفنية كانت منها" ليعلو صوت التصفيق من الجمهور.

حسين الجسمي

وقدم خلال الحفل عدد كبير من أبرز أغانيه، مثل: الفايدة، وبلغ حبيبك، وستة الصبح، وياناسين الحبايب، ثم قدم اغنية تعبت التي نالت اعجاب الجمهور، وأكمل بأغنية دق القلب، واغنية الجبل، ومرني، واما براوه، وموال، والله ما يسوى، رعاك الله، بحر الشوق، الغرقان، جنون سميها جنون قطر، الشاكي ، واختتم الفنان الكبير حسين الجسمي بأشهر أغانيه وهي أغنية بالبنط العريض التي اشعلت المكان.

حسين الجسمي وصوت العرب

وأكد الفنان حسين الجسمي خلال الحفل كعادته في كل حفلاته عن ان نجوميتة لم تأتي من فراغ، فهو من أهم المطربين على مستوى العالم العربي، بسبب احساسه ورقة صوته وإتقانه الغناء بأكثر من لهجة مما زاد من شهرته وشعبيته الجماهيرية كل هذه العوامل فرض عليه لقب صوت العرب في السنوات الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي