عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل حفلات حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب في عيد الأضحى

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ازدادت عمليات البحث عن حفلات المطرب حسين الجسمي والمطربة شيرين عبد الوهاب في عيد الأضحى عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل أيام معدودة من انطلاق أول أيام عيد الأضحى المبارك.

حفلات حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب في عيد الأضحى

أصبحت حفلات حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب في عيد الأضحى التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر محط أنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة مواعيد حفلات حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب في عيد الأضحى  وأماكنها بالتحديد.

حسين الجسمي 

ومع البحث اتضح أن حسين الجسمي سيحيي حفلين غنائيين ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر 2024 بدولة الكويت، وذلك يوم 18 من شهر يونيو الجاري داخل قاعة أرينا الكويت، وسيشاركه في الحفل المطربة العراقية رحمة رياض، كما أن حسين الجسمي سيحيي حفلا غنائيا آخر في الإمارات وتحديداً في دبي يوم 21 من شهر يونيو الجاري، قاعة أرينا دبي، وذلك بمشاركة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي

وسبق وأن كشفت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسين الجسمي في دبي عن أسعار تذاكر الحفل، ويترقب الجمهور حفل شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي وتفاصيله وكيفية حجز التذاكر، ونرصد خلال السطور التالية تفاصيل و أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي وكيفية حجزها إلكترونيًا.

وتبدأ أسعار التذاكر من 49,59 درهم إماراتي، 77.93 درهم إماراتي، 155.86 درهم إماراتي، 276.29 درهم إماراتي، 410.90 درهم إماراتي، 708.45 درهم إماراتي، وصولًا إلى 991,83 درهم إماراتي.

تفاصيل خطوبة شيرين عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب أثارت الجدل خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تردد أنباء عن خطوبتها لرجل أعمال من خارج الوسط الفني.

فقد تساءل عددمن  المتابعين والجمهور في مصر والوطن العربي عن عدد مرات طلاق حسام حبيب وشيرين، حيث أنه تم الطلاق رسميا بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مرتين فقط وتتبقي مرة أخيرة لعودتهما، وكانت شيرين عبد الوهاب كانت قد دخلت في قصة حب قصيرة ولكنها انتهت سريعا قبل عودتها لحسام حبيب المرة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي