عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عز: مش شايف أن الألفاظ الخارجة في ولاد رزق 3 مختلفة عن اللي بنسمعها في الشارع

أحمد عز
أحمد عز

تحدث الفنان أحمد عز عن الجدل المثار بشأن احتواء فيلم ولاد رزق 3 على ألفاظ خارجة، مشيرا إلى أن الألفاظ الموجودة في العمل أصبحت شبه عادية ونسمعها كثيراً في الشوارع المصرية ولا يجب أن نسميها ألفاظ خارجة وانما هي إيحاءات.

أحمد عز يرد علي انتقادات احتواء فيلم ولادر رزق 3 على ألفاظ خارجة 

وقال أحمد عز في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل: الألفاظ الخارجة في فيلم ولاد رزق 3 مش شايف انها مختلفة كتير عن المواسم اللي فاتت ولا اللي بتتقال في الشوارع، ولا سياق الفيلم اللي بيدور في إطار كوميدي وانا مش مع تسميتها ألفاظ خارجة هي إيحاءات.

أحمد عز 

وعن مقارنته بنجوم آخرين، قال أحمد عز: أنا مش شاغل بالي بمين فين ولكن يتمنى انجح وسط زمايلي الناجحين ده اللي يهمني، ومعنديش عصبية اللي هو انا ومن بعدي الطوفان، دي حاجة مش صحية.

أحمد عز: بسعى لأفلام تجيب إيرادات وتعيش مدة طويلة

وكان قد قال أحمد عز على هامش العرض السينمائي الخاص بالفيلم متحدثا عن أول مايفكر به في أعماله وأكثر مايهتم به ويعمل له اعتبار وأكد أحمد عز على اهتمامه بإيرادات أفلمه وأنه يهتم بتقديم عمل يحقق إيرادات عالية، ولكن أكد أن ذلك لا يعني إهماله لقيمة الفيلم ذاته وأنه يريد أن تعيش مدة أطول وأشار أن كلا العنصران متواجدان في فيلم ولاد روق 3 وهو مايجعله يشعر بالنجاح.

أحمد عز 

وسبق وقال: أتمنى أن يكون الجزء الجديد من ولاد رزق عند حسن ظن الجمهور، بحب شخصية رضا ومفرداته بتيجي في اللوكيشن واللزمات بتنط في دماغي هي شخصية عبارة عن بير مبيخلصش ومفرداتها جاهزة وبتيجي لوحدها معايا.

أحمد عز في فيلم ولاد رزق 3 

ويعرض للفنان أحمد عز في الفترة الحالية فيلم ولاد رزق 3 والذي يخوض بطولته ما يقرب من عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، رزان مغربي، نسرين أمين، أسماء جلال، وآخرون، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وتأتي قصة فيلم ولاد رزق 3 بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة وبعد تفرقهم، ولكن في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق من جديد، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم ويحققوا مكاسب كبيرة، ويواجهوا مصيرهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

تابع موقع تحيا مصر علي