عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ألوان زاهية .. مي سليم تخطف الأنظار بإطلالة صيفية

مي سليم
مي سليم

خضعت الفنانة مي سليم لجلسة تصوير جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

إطلالة مي سليم في أحدث ظهور 

وتألقت الفنانة مي سليم، بإطلالة جاذبة ومختلفة، مرتدية فستان بألوان الصيف الزاهية، حيث الأزرق والأحمر والأخضر والأصفر، بصيحة الأوف شولدر، لتظهر بشكل مبهج جذاب وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

واعتمدت مي سليم على تسريحة شعر المموج، وتركت خصلاته منسدلا بطريقة أنيفة أعلى الكتف بطريقة مميزة.

كما اختارت مي سليم المكياج الجرئ، حيث وضعت اللون البني في الشفاه مع تحديد العين بالايلانير والكحل الأسود وتزينت بالأقراط اللافتة.

مي سليم 

حفل مي سليم في عيد الأضحى 2024

أقامت مي سليم حفل غنائي في مصر بمساء أمس الاثنين الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، والمتزامن مع ثاني أيام عيد الأضحى 2024، واشعلت مي سليم الحفل بأغنيات "احنا كبنات" ،"انا سكر" التي سبق أن قدمتها في فيلم "عش البلبل" ،" طال" ،" سمعاه" و "سكتا له".

كما قدمت مي سليم أيضا أغنيات لبعض النجوم الآخرين، حيث غنت أغنية سهر الليالي للمطربة فيروز و"بنت السطان" للمطرب الشعبي محمد عدوية و"الفرولة " لمتقال وعدد آخر من الاغنيات.

اطلالة مي سليم في حفلها بعيد الأضحى 2024

وكانت قد ظهرت مي سليم بحفل غنائي في عيد الأضحى بإطلالة سوداء رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل حيث ارتدت جامبسوت سوداء مطرزة باللون الفضي، مع وضع لمسات مكياج صاخبة وتركت شعرها مناسبا على كتفيها.

اخر أعمال مي سليم في السينما

من ناحية أخرى، يعرض للفنانة مي سليم في الفترة الحالية فيلم بنقدر ظروفك والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ولكن لم يحقق العمل النجاحات الكبيرة التي ينتظرها صناع الفيلم، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي حول أزمة كورونا والتداعيات التي لاحقت بها من بينها حدوث أزمة اقتصادية كبيرة في الدولة أثرت على المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي