عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي صبري يتحدث عن تشبيهه بعمرو دياب: كنت بتضايق

تحيا مصر

تحدث الفنان رامي صبري عن تشبيهه بالهضبة عمرو دياب في بدايته الفنية، واتهامه بتقليده له وذلك خلال ضيافته في إحدى البرامج الإذاعية، مشيرا إلى أن الأمر كان يزعجه في البداية ولكن بدأ يركز على أن يبتعد عن حركات وشكل الاغاني التي تشبه عمرو دياب حتى يعرفه الجمهور بشكل أكبر.

رامي صبري: كانوا بيشبهوني بعمرو دياب وقولت اكيد متأثر بيه وأنا مش عارف 

وأضاف رامي صبري في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أول ما اشتغلت قعدت فترة أسمع ده بيقلد عمرودياب ده عاوز مش عارف إيه، وأنا كنت أسمع من بعيد وأضايق من التشبيه هما بيعملوا كده ليه، هو أنا فعلًا بقلده؟ هو أنا شبهه؟ يمكن أنا متأثر بيه وأنا مش عارف، وعمرو دياب جيل تاني مش جيلي يعنى حتى لو في شبه مش أزمة.

رامي صبري 

واستكمل رامي صبري حديثه: فضلت طول أول خمس سنوات أخلي بالي أوي لو أنا شبهه في حركة الأيد وأركز في كل التفاصيل، وبقيت كده لحد ما ابتديت واحدة واحدة أحس إن الناس ابتديت تهدى في الموضوع ده لأن الناس مكنتش عارفاني في الأول ومتعرفش أنا بعمل إيه وأنا حقيقي ولا شوية وهمشي، وأنا كنت بحاول أحافظ على شكل الأغنية اللي بقدمها حتى المزيكا أقول بلاش دي شبيهة لعمرو بقيت كده لدرجة إني خلاص داخل على 9 ألبوم ولسه مركز، والحمدلله أنا بغني من 18 سنة.

رامي صبري 

اخر أعمال رامي صبري 

وكان قد طرح رامي صبري أغنية  Attraction بإصدار عربي يمزج بشكل رائع بين أساليبهم الفريدة والعناصر الثقافية وهو من إنتاج Andrii Belayev بالتعاون مع ETOLUBOV، التي شاركت بالغناء معه ، حيث عملت مع Andrii Belayev على الكلمات وتعاونت  Serial Unit على الإنتاج.

كما طرح أيضا أغنية بعنوان الحيطان، من كلمات الشاعر الغنائي عمرو المصري، ألحان وتوزيع موسيقى عمرو الخضري، وأتت كلماتها على النحو الآتي: وبعدين يا سنيني، أنا البعد آذيني، فراقه طلع عيني اتهديت، بشوف بعده مآسي لا نسيت ولا هكون ناسي، موجود في قلبي وراسي، حنيت، بين الحيطان شايفه وسائق زمان، ذكريات في المكان ما بتتنسبش.

عمرو دياب يتصدر التريند لهذا السبب 

وكان قد تصدر عمرو دياب حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية وذلك بعد الرسالة التي وجهها لجمهوره مؤخرا، والتي قال فيها: بقالي 35 سنة ماليش إلا جمهوري فأنا بحترمكم وبقدركم جدا، وذلك بعدما تعرض لأزمة كبيرة بسبب انتشار فيديو وهو يصفع معجب أصر على التقاط صورة معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

تابع موقع تحيا مصر علي