عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction بالتعاون مع الأوكرانية ETOLUBOV| فيديو

رامي صبري
رامي صبري

طرح اليوم الثلاثاء نجم البوب المصري رامي صبري والنجمة الأوكرانية ETOLUBOV أغنية  Attraction بإصدار عربي يمزج بشكل رائع بين أساليبهم الفريدة والعناصر الثقافية، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة بعد عرضها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوبص.

تفاصيل أغنية رامي صبري الجديدة 

وأضاف رامي صبري  مقطعًا شرقيًا إلى الأغنية، مشتملاً على أدوات تقليدية مثل الكمان والطبلة، هذا الإصدار الجديد من Attraction من إنتاج Andrii Belayev بالتعاون مع ETOLUBOV، التي شاركت بالغناء معه ، حيث عملت مع Andrii Belayev على الكلمات وتعاونت  Serial Unit على الإنتاج.

رامي صبري واغنيته الجديدة 
رامي صبري وأغنيته الجديدة 

وتعاونت مع الشاعر  تامر حسين الذي كتب الكلمات العربية لمقطع رامي صبري، ومن جانبه عبر رامي صبري، عن سعادته لهذا التعاون مشيرًا إلى أن الفكرة كانت من شركة تكوين التي جمعت بينه وبين ETOLUBOV.

أغنية رامي صبري الجديدة الأصلية 

الأغنية الأصلية Attraction وفقا لما رصده موقع تحيا مصر حصلت على انتشار كبير في الشرق الأوسط، مما ألهم عددًا كبيرًا من الريلز وتيك توك وإنشاء المحتوى. يتجه الريمكس نحو صوت الـ Deep House/Commercial، مما يمثل تعاونًا دوليًا هامًا يجسر بين منطقتين وثقافتين وأسلوبين موسيقيين مميزين. من المتوقع أن يكون هذا الريمكس نجاحًا عالميًا.

رامي صبري وأغنيته الجديدة 
رامي صبري وأغنيته الجديدة 

في خطوة خاصة، تعاونت ETOLUBOV، المعروفة بصورها المستقبلية، مع شركة تكوين  لتصوير جلسة تصوير حصرية مع رامي صبري في أهرامات مصر الشهيرة. 

آخر أعمال رامي صبري 

وكانت آخر أعمال رامي صبري طرحه لأغنية القضية مكملة والتي اتت كلماتها: بيبتسملك مش جبان بص الشجاعة اللي في عينيه الأرض أرضه من زمان انت اللي متقل عليه طمعك وجشعك دول عموك من الإنسانية جردوك وبقيت شايفها أرض أبوك مش أرضهم ولا أرضنا لسه القضية مكملة لسه الحكاية مطولة وأكيد نهاية اللي افترى أكبر عقاب من ربنا.

وهي من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وشارك رامي صبري مع الأغنية هاشتاج انقذوا حي الشيخ جراح.

وكانت قد حققت أغنية يمكن خير للفنان رامي صبري نجاحات كبيرة حيث حازت الأغنية على اكثر من 100 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب بعد شهور من طرحها.

تابع موقع تحيا مصر علي