عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يكلف اللواء علاء صلاح بمتابعة إجراءات استخراج تصاريح الدفن لمشجعتي النادي

تحيا مصر

كلفت إدارة النادي الأهلي اللواء علاء صلاح، مدير الأمن، بمتابعة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن لمشجعتي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح، اللتين وافتهما المنية بعد تعرضهما لحادث أليم، عقب مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري بملعب برج العرب بالإسكندرية.

تحيا مصر، ويتابع مدير أمن النادي الأهلي كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن، لحين تشييع جثمانهما إلى مثواهما الأخير.

فيما وكان نعي النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة محمود الخطيب،، والإدارة التنفيذية، ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين وافتهما المنية عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.

سيطرة حمراء سلبية في الشوط الأول

الشوط الأول من المباراة كان قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف على الرغم من السيطرة التامة من قبل النادي الأهلي على مجريات المباراة، وإهدار العديد من الفرص من مهاجمي الأحمر.

شوط ثاني أهلاوي

لم تختلف بداية الشوط الثاني من المباراة، عن نهاية الشوط الأول، في ظل استمرار الضغط من لاعبي النادي الأهلي من أجل إدراك الهدف الأول في المباراة، واختراق التكتل الدفاعي للاعبي الاتحاد السكندري.

هدف أحمر ملغي

ألغى حكم المباراة طارق مجدي  في الدقيقة 58 من زمن المباراة، هدف لصالح النادي الأهلي بعد تصويبة قوية من أكرم توفيق سكنت شباك مرمى الاتحاد، ولكن تدخل عمر كمال على مدافع الاتحاد أدى إلى إلغاء هدف المباراة بعد العودة إلى تقنية الفار.

كهربا يعود للتسجيل

واستطاع محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي أن يسجل الهدف الأول لصالح القلعة الحمراء، بعد رأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء، من عرضة بعد مجهود فردي من حسين الشحات، لتهتز أخيرا شباك المهدي سليمان حارس مرمى نادي الاتحاد في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي