عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: أرفض المساس بسمعتي.. وسعيد بتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري الصعب|فيديو

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء الأهلي والاتحاد السكندري، عن سعادته بالفوز في هذا اللقاء، وكذلك تدوين غضبه من بعض الأحاديث الإعلامية خلال الفترة الأخيرة. ويرصد موقع تحيا مصر ما جاء على لسان مارسيل كولر .

مارسيل كولر يدين وسائل الإعلام

وبدأ مارسيل كولر حديثه خلال المؤتمر الصحفي: “أرفض تماما ما قيل من جانب بعض وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية بشأن الربط بين مشاركة أنتوني موديست، وأن هذا الأمر يحقق استفادة مالية بالنسبة لي”.

وأضاف: “عملت مع العديد من الفرق في بلاد كثيرة، ولم يتم اتهامي بمثل هذا الأمر من قبل، في الأخير أنا إنسان ولي سمعتي الخاصة بي والتي لا أسمح لأحد بالمساس بها”.

وواصل: “ليس لي علاقة بعقود اللاعبين، أنا مدير فني أهتم بدراسة المنافس، واختيار خطة اللاعب واللاعبين المناسبين في كل مباراة فقط”.

تصريحات مارسيل كولر

وتابع كولر: “سعيد بالفوز في هذه المباراة الصعبة ونعمل على تحقيق الانتصارات المتتالية، من أجل العودة من الجديد إلى صدارة الترتيب”.

وأكمل: “لا يوجد ترتيب للمهاجمين داخل الفريق، ويتم التعامل مع الامر حسب حالة اللاعبين والفريق، وحسب ظروف كل مباراة، حيث أننا نخوض عدد كبير من المباريات خلال وقت قصير واحتاج إلى جميع اللاعبين”.

مارسيل كولر

وأوضح: “التصريح بشأن أن كهربا رقم 3 في ترتيب المهاجمين تم فهمه بشكل خاطئ، فقد أجبت على السؤال حسب ما كان من أمر الترتيب فلي هذا اليوم بسبب عودة كهربا من الإصابة في هذا الوقت، ونفس الأمر بالنسبة لوسام الآن فهو خارج حساباتي بسبب غيابه للإصابة”.

وأتم كولر حديثه: “كانت هناك صعوبة في اختراق دفاع لاعبي الاتحاد الذين لعبوا جميعا على حدود منطقة الجزاء بطريقة دفاعية جدا، كما أنه من الصعب الفوز في كل مباراة بنتيجة ثلاثة أو أربعة أهداف نظرا لأننا لا نلعب مع أنفسنا، هناك منافس يجب علينا احترامه، خاصة إذا كان يملك لاعبين جيدين مثل فريق الاتحاد السكندري اليوم”.

احتفال لاعبي الأهلي بهدف كهربا

فوز الأهلي على الاتحاد السكندري

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزا هاما بشق الأنفس اليوم على نادي الاتحاد السكندري بهدف نظيف، حمل توقيع محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 68 من زمن المباراة، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة في المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي