عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سليمان عبد المالك يخوض أول تجربة في الدراما السورية اللبنانية.. تفاصيل

دهب غالي
دهب غالي

أعلن المؤلف والسيناريست محمد سليمان عبد المالك عن خوضه لأول تجربة في الدراما السورية اللبنانية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

محمد سليمان عبد المالك يخوض أول تجربة في الدراما السورية اللبنانية

وكتب محمد سليمان عبد المالك في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: "أول تجربة في الدراما السورية - اللبنانية، "دهب غالي"، تأليف: محمد سليمان عبد المالك، إخراج: محمود عبد التواب، انتاج: Bluebee محمد مشيش، بطولة: فايا يونان، إيهاب شعبان، على amazonprime يوم ٢١ يونيو إن شاء الله"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه.

مسلسل دهب غالي

أخر أعمال محمد سليمان عبد المالك

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد سليمان عبد المالك مسلسل امبراطورية ميم الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، والذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم والشباب الصاعدين بجانب الفنان خالد النبوي ويرصدهم موقع تحيا مصر، وأبرزهم: محمود حافظ، حلا شيحة، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى مصطفى، ليلى عز العرب، مايان السيد، إيمان السيد، هاجر السراج، نور النبوي، الهام صفى الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان، ريمون توفيق، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج محمد سلامة، والعمل من إنتاج شركة أروما.

وتدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم حول أسرة مختار أبو المجد وهو الذي يتولى المسؤلية كاملة بسبب وفاة زوجتة، ويناقش من خلالها مشاكل الأجيال الجديدة من مختلف الأعمار والأزمات التي يمرون بها وفكرة أنهم يحاولون فرض رأيهم ونظرتهم للأمور فقط، إلى جانب عنادهم مع الآباء اعتقادًا منهم أنهم على صواب، ويخوض مختار منافسة قوية مع أحد الأشخاص الذين يحاولون أن يشتروا بيته ولكنه يرفض ويعرضون عليه مغريات كثيرة.

محمد سليمان عبد المالك يقدم مسلسل فراولة

كما شارك محمد سليمان عبد المالك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل فراولة، والذي تدور أحداثه حول (فراولة) قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، لتخرج من الفقر وتصير من مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، حتى تصبح سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة.

وهو من بطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر، سمر مرسى، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة sky limit.

تابع موقع تحيا مصر علي