عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العيد تحول لمآتم.. مصرع وإصابة 7 بحادث مروع في البحيرة

حادث البحيرة
حادث البحيرة

تحولت فسحة العيد في البحيرة إلى مآتم ومأساة كبيرة بعدما لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب نحو 3 آخرين جراء اصطدام سيارة ملاكي برصيف طريق الإسكندرية الزراعي بنطاق محافظة البحيرة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

مصرع وإصابة 7 في حادث اصطدام سيارة بالرصيف

باشرت النيابة العامة التحقيقات في حادث اصطدام سيارة ملاكي برصيف الطريق الزراعي بنطاق قرية زهرة بمركز كفر الدوار محافظة البحيرة، حيث صرحت بدفن 4 جثامين من ضحايا الحادث واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين وأمرت بعرض السيارة على لجنة من المرور لفحص الحادث وكشف الملابسات.

حيث لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرين في حادث اصطدام سيارة ملاكي كانوا بداخلها في رصيف الطريق الزراعي في القادم من القاهرة إلى الإسكندرية وذلك بنطاق مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

اصطدام سيارة ملاكي بـ رصيف الطريق الزراعي في البحيرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي باصطدام سيارة ملاكي برصيف الطريق الزراعي بنطاق قرية زهرة بمركز كفر الدوار في البحيرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في البحيرة مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة في حادث البحيرة، مصرع 4 أشخاص مجهولي الهوية وإصابة 3 آخرين وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإيداع الجثامين في ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل حادث زراعي البحيرة في عيد الاضحى

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في البحيرة، أنه أثناء سير السيارة الملاكي ونتيجة لاختلال عجلة القيادة بيد سائقها نتج عنه اصطدام السيارة في الرصيف مباشرة مما نتج عنه تهشم السيارة تماما ومصرع وإصابة 7 جراء الحادث.

وتبين من أقوال شهود العيان أن السيارة اصطدمت فجأة في رصيف على الطريق الزراعي بنطاق البحيرة وتم انتشال 4 جثامين منها توفوا في الحال، كما أصيب 3 آخرين جراء الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي