عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورو 2024.. فيجهورست يقود منتخب هولندا للفوز على بولندا (1/2)

مباراة هولندا وبولندا
مباراة هولندا وبولندا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024، وانتهت مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024 بفوز منتخب هولندا بصعوبة شديدة بهدفين مقابل هدف واحد، وجاء الإنقاذ عن طريق البديل الذهبي فاوت فيجهورست وسجل الهدف الثاني من أول لمسة في نهاية المباراة، أما المدافع الذهبي آكي كان صاحب صناعة الأهداف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024.

نتيجة مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024

بدأت مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024 بسيطرة قوية من جانب منتخب هولندا على مجريات المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي بولندا في المباراة.

وسجل أدم بوكسا الهدف الأول في المباراة لمنتخب بولندا في الدقيقة 16 ويعلن التقدم رغم التماسك الدفاعي في بداية المباراة، وشهدت مباراة اليوم عدم مشاركة روبرت ليفاندوفسكي بسبب الإصابة.

وكانت هناك العديد من المحاولات والسيطرة من جانب هولندا على المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة.

وتعادل كودي جاكبو لمنتخب بولندا الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 29 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وبمساعدة دفاعات بولندا.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024

وانتهى الشوط الأول من مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة سريعة وقوية من جانب المنتخبين.

Image
فيجهورست

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024 كان منتخب بولندا الأفضل والأخطر في المباراة والسيطرة على الميدان ولكن كانت الأهداف غائبة عن المباراة، أما لاعبي هولندا كان لديهم إرهاق شديد بسبب ما حدث في شوط المباراة الأول.

وحاول رونالد كومان مدرب هولندا أن يجري العديد من التبديلات من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة، وجاء دور البديل الذهبي فاوت فيجهورست وسجل الهدف الثاني من أول لمسة له في المباراة.

يورو 2024

وانتهت مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024 بفوز منتخب هولندا بهدفين مقابل هدف واحد وصدارة المجموعة الرابعة، وكان ناثان آكي نجم المباراة الأول وصنع هدفي فريقه في المباراة، وستكون هناك مواجهة آخرى غداً بين النمسا وفرنسا.

تابع موقع تحيا مصر علي