عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| حفيظ دراجي يعلن انتقال زين الدين بلعيد للدوري البلجيكي ورفض عرض الأهلي.. تفاصيل

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

فجر المعلق الجزائري حفيظ دراجي، مفاجأة من العيار الثقيل، تفيد بفشل انتقال اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد والذي كان قريبا من الانتقال للنادي الأهلي، والموافقة على التواجد في الدوري البلجيكي الموسم المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

زين الدين بلعيد

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في الأيام الماضية بأن النادي الأهلي حسم التعاقد مع زين الدين بلعيد ولكن أكد المعلق الجزائري حفيظ دراجي باقتراب اللاعب من الانتقال للدوري البلجيكي الموسم المقبل.

وأكد دراجي بأن زين الدين بلعيد رفض العديد من العروض المغرية أهمها من النادي الأهلي ومن الدوري السعودي، وفضل اللاعب الانتقال لأوروبا في الفترة المقبلة.

رسالة حفيظ دراجي

وقال حفيظ دراجي عبر فيس بوك، المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد يقترب من التوقيع مع نادي saint trend البلجيكي الذي ينشط قي دوري المحترفين منذ 47 عاما، ملاكه رجال أعمال يابانيين.

وأكمل حفيظ دراجي، الفريق البلجيكي لعب فيه مدافع أرسنال tomiyasu، ووسط ميدان ليفربول endo، ومهاجم لاتسيو kamada، ويعتبر واحدا من أكثر الأندية الأوروبية التي تصطاد المواهب، لتستفيد من تحويلها إلى فرق إنجليزية وألمانية.

وواصل حفيظ دراجي، بلعيد تلقى عروضا مغرية من الأهلي المصري وفريقين سعوديين لكنه فضل المشروع الرياضي الذي يسمح له بتطوير قدراته في فريق بلجيكي والبحث عن أفاق أخرى في دوريات أوروبية أكبر.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
حفيظ دراجي

وأردف حفيظ دراجي، زين الدين بلعيد يمثل أحد الخيارات المستقبلية الواعدة في المنتخب الجزائري، لذلك تفهمت إدارة اتحاد العاصمة نوايا اللاعب وقررت تسهيل تنقله مقابل مبلغ لم يفصح عنه.

واختتم حفيظ دراجي، بعد عيد الأضحى سيتنقل بلعيد إلى بلجيكا لإجراء الفحوصات الطبية وإتمام إجراءات انتقاله.

أحمد شوبير يؤكد حسم صفقة زين الدين بلعيد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وتابع شوبير قائلاً:" الأهلي حسم صفقة زين الدين بلعيد لمدة 4 سنوات قادما من صفوف نادي اتحاد العاصمة، واختتم شوبير قائلاً:" صفقة يوسف أيمن لاعب الدوري القطري، فهي صفقة رايحة جاية، ولم يتم التوصل لاتفاق نهائي".

تابع موقع تحيا مصر علي