عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننفرد بنشر حكم براءة زوجة سفاح التجمع من اتهامه لها بالزنا - مستند

سفاح التجمع
سفاح التجمع

سادت في الأيام الماضية حالة من الجدل بسبب القضية المعروفة إعلاميا باسم سفاح التجمع المتهم بقتل عدد من الفتيات .

وكانت ضمن اقوال كريم محمد سليم المعروف بسفاح التجمع انه فعل ذلك لمعاقبة السيدات بسبب خيانة زوجته لها واتهامها بالزنا .

ونفت لبنى طارق غانم زوجة سفاح التجمع كريم محمد سليم اتهام زوجها لها بالخيانة وتهمة الزنا.

حكم بالبراءة في القضية 

وقالت لبنى طارق غانم زوجة سفاح التجمع كريم محمد سليم لموقع تحيا مصر  :" ده مجنون وبيوزع اتهامات على الكل ومقصدش بمجنون انه مريض لا اقصد انه مبيهموش حاجة وبيتهم بالباطل ومعايا حكم بالبرأة في القضية ".

قالت لبنى طارق غانم زوجة سفاح التجمع كريم محمد سليم  أنها توجهت إلى مصلحة السجل المدني بالأسكندرية للحصول على بدل فاقد لبطاقة الرقم القومي الخاص بها وبدل فاقد لشهادة ميلاد أبنها .

وأضافت  لبنى طارق غانم زوجة سفاح التجمع كريم محمد سليم  أنها تتوجه بالشكر لجميع القائمين على مصلحة الأحوال المدنية لترحيبهم بها عقب علمهم بشخصها بسبب ما عانت منه خلال الفترة الماضية مع زوجها السفاح .

وتابعت لبنى طارق غانم زوجة سفاح التجمع كريم محمد سليم أن شهادة ميلاد أبنها وبطاقة الرقم القومي الخاصة بها تمت سرقتهم من قبل زوجها سفاح التجمع مع قيامه بخطف أبنها منها .

وأضافت  لبنى طارق غانم زوجة سفاح التجمع كريم محمد سليم  أن إستخراج الأوراق كان يحتاج وجود ضامن لها وتطوع عدد كبير من المقربين منها لضمانها أمام مصلحة الأحوال المدنية جكإجراء روتيني لإستخراج الأوراق .

وكان المجلس القومي للأمومة والطفولة مع لبنى طارق غانم زوجة سفاح التجمع كريم محمد سليم لتقديم سبل الدعم اللازم لها للحصول على نجلها من قبضة حماتها والدة سفاح التجمع .

واصطحب وفد من المجلس القومي للأمومة والطفولية يوم الثلاثاء إلى محافظة الإسكندرية لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه والدة سفاح التجمع للحصول على رعاية أبنها .

وكانت تحيا مصر  أنفردت بأول تصريحات لزوجة سفاح التجمع وجاء كالتالي

قالت لبنى طارق غانم زوجة سفاح التجمع كريم محمد سليم إن كريم قام بخطف نجلهما "زين" منذ 3 سنوات وأنها قامت بتحرير محضر بنقطة شرطة مدينتى حمل رقم 14 أحوال بتاريخ 11 سبتمبر عام 2021 .

حنان صدقة والدة السفاح

وأضافت "غانم" نه عقب القبض على كريم وصلت لها معلومات بأن حنان صدقة والدة السفاح قامت بأخذ "زين" وحينما حاولت التواصل معها في محاولة منها لأخذ نجلها زين ردت عليها في بداية الكلام ثم بدأت تتهرب وسافرت الى محافظة الاسكندرية .

والدة السفاح لم ترد على تليفونتها

وأوضحت زوجة سفاح التجمع كريم محمد سليم أنها حضرت إلى مصر منذ عدت أيام وكان من المفترض أن تلتقي بوالدة سفاح التجمع لكي ترى نجلها زين ومن ثم تأخذه بأحد الفنادق الكبرى بمحافظة القاهرة إلا أن والدة السفاح لم ترد على تليفونتها او رسائلها وقامت بالسفر إلى محافظة الاسكندرية .

تابع موقع تحيا مصر علي