عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيخطط لحاجات جديدة .. إبن هاني الناظر يشارك المتابعين بآخر امنيات والده قبل رحيله

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

نشر الدكتور محمد الناظر طبيب الأمراض الجلدية نجل الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، صورة للأخير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر نجل الناظر صورة له، وعلق عليها، «الصورة دي أخدها دكتور هاني الناظر آخر مرة قدر ينزل فيها يتمشى شوية أثناء فترة علاجه، كان دايما متفائل وكان دايما مهتم بالتواصل مع الناس والرد على أسئلتهم في عز تعبه»..

ورصد موقع تحيا مصر منشور نجل الدكتور هاني الناظر، «وكان في الفترة دي بيخطط انه يعمل حاجات جديدة للناس أول ما يقوم من العيا، لكن قضاء الله سبق، ربنا يقدرني واقدر أكمل كل اللي كان نفسه يعمله».

هاني الناظر قبل رحيله

علاج حب الشباب في المنزل 

وكتب الدكتور محمد الناظر في منشور منذ أيام «لو عندك حبوب في الوجه أو الظهر أوالصدر والكتف، أول خطوة تعملها مش إنك تروح للطبيب، لأن فيه شوية حاجات ممكن تعملها تحسن جدا الوضع، وتوفر على نفسك».

١- أولا استخدام غسول للبشرة الدهنية بشكل يومي، والغسول يتم تدليك الأماكن الدهنية من البشرة وليس كل الوجه، ولما نشطفه نشطف المكان كله واستخدام الغسول مرتين في اليوم صباحا ومساء.

2- وضع كريم مرطب خفيف بعد الغسول.

3- وضع كريم يعالج الحبوب لمدة أسبوعين لكن يوم ويوم وليس يوميا.

4- تجنب الخروج في الشمس ووضع صن بلوك..

وفاة هاني الناظر 

وكان أعلن الدكتور محمد الناظر، وفاة والده الدكتور هانى الناظر، في شهر فبراير الماضي وقال فى منشور عبر حسابه الرسمى بفيسبوك :"انا لله وإنا إليه راجعون ، توفي الى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر.

ومن اخر الكلمات التى كتبها الدكتور هانى الناظر لجمهوره هذا المنشور “ أحيآناً وللآسف أضطر للغياب عن التواصل مع حضراتكم بسبب جلسات العلاج أما هذه الليلة فأنا ان في فترة تسمحلي بالتواجد معكم واستقبال اسئلتكم الطبية في الأمراض الجلدية والاجابة عليها وكتابة العلاج المناسب باذن الله”.

وفى وقت سابق كتب الدكتور هانى الناظر عبر صفحته للجمهور منشورا جاء فيه" استفسار يأتيني من الأمهات مع برودة الجو وتقلباته عن كيفية العناية بشعر الأطفال وعلاج جفافه وتقصفه وتكسره وكيفيه زيادة كثافته وطوله ومنع تساقطه بعيداً عن المستحضرات الدوائية وأسعارها المرتفعة وهنا انصح بالآتي: أولاً يفضل غسيل الشعر بالماء الدافئ والشامبو مرتين في الأسبوع ثانياً لعلاج التقصف والجفاف والتكسر يتم تدليك الشعر نفسه بزيت اللوز الحلو قبل غسيله بحوالي خمس ساعات نفس المرتين اسبوعياً ثالثاً لعلاج ضعفه وزيادة كثافته ومنع تساقطه يتم تدليك فروة الرأس بزيت الروز ماري بنفس النظام مرتين أسبوعياً رابعاً يمكن عمل خليط متساوي من زيت اللوز الحلو وزيت الروز ماري في حالة الشكوي من جفاف وتقصف وتساقط وذلك بتدليك الشعر وفروة الرأس معاً (وكل ما سبق ينطبق علي الكبار أيضاً )

تابع موقع تحيا مصر علي