عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبدالله يكشفان تفاصيل أغنية أجمل حاجة.. ويؤكد: هدية لزوجة علي الحجار

صلاح عبدالله وعلي
صلاح عبدالله وعلي الحجار

حل كلا من الفنان صلاح عبدالله والمطرب علي الحجار ضيوف على برنامج معكم والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قنوات on، وذلك للحديث عن أغنية أجمل حاجة والتي هي من كلمات صلاح عبدالله.

علي الحجار عن أغنية أجمل حاجة: أما شوفتها على الفيسبوك اصريت اني أغنيها

وقال علي الحجار في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أغنية أجمل حاجة للفنان صلاح عبدالله: أنا لقيته ناشرها على صفحته على فيسبوك، فطلبت منه اني أغني كلماته، واتكلمت مع شادي مؤنس عشان يلحن المقطع فأغري صلاح عبد الله ويكمل الأغنية، وبعدها شادي مؤنس سمعني مقطع صلاح عبد الله في التليفون، واتقابلنا وصلاح حب جدا جدا الأغنية بعد ما اتلحنت.

صلاح عبدالله وعلي الحجار 

واستكمل علي الحجار حديثه، قائلة: بعدما اقتنع صلاح عبد الله، بدأ يبقى فيه علاقة بين صلاح وشادي مؤنس حتى انتهى الأول من الأغنية كاملة.

صلاح عبدالله عن أغنية أجمل حاجة: كتبتها لواحدة كان نفسي أعرفها 

وقال صلاح عبدالله هو الآخر، كاشفا عن كواليس كتابته هذا المقطع عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أما كنت بكتب عن السياسية كنت بلاقي طول الوقت شتيمة ومجادلة من الناس، فقررت أنزل ده بعيدا عن السياسة وقرفها لواحدة كنت أعرفها أو نفسي أعرفها، ووقتها بنتي قالتلي كنت قولهم إنها ليا يابابا.

علي الحجار في برنامج معكم

وعن المقطع الثاني من الأغنية، أكد صلاح عبدالله إلى أنها هدية لزوجة علي الحجار، خاصة وأنها تطبق عليها كلمات الاغنية في حياة علي الحجار.

كلمات أغنية أجمل حاجة لعلي الحجار وصلاح عبدالله 

وكانت قد أتت كلمات أغنية أجمل حاجة لعلي الحجار وصلاح عبدالله: أجمل حاجة بجد فيكي  مِش عينيكي.. مش خدودِك  أجمل حاجة بجد فيكي  مِش عينيكي ومش خدودِك  مش شفايفك مش رموشك  ولاشعرك ولا عودِك  أجمل حاجة بجد فيكي  إني بفرح لما أشوفك  إني برتاح في وجودِك  قطر المودة كام مرة عدى  كذا مرة عدى على روحي قبلك  عمره ما هدى ولا جاب وودى  إلا لما قلبي قابلك  قطر المودة كام مرة عدى  كذا مرة عدى على روحي قبلك  عمره ما هدى ولا جاب وودى  إلا لما قلبي قابلك  أنتِ كنت طوق نجاتي  أنتِ رجعتلي ذاتي  أنتِ حببتيني فيا  أيوة حببتيني فيا  وفي حياتي.. يا حياتي  أجمل حاجة بجد فيكي  مِش عينيكي.. مش خدودِك  أجمل حاجة بجد فيكي  مِش عينيكي ومش خدودِك  مش شفايفك مش رموشك  ولاشعرك ولا عودِك  أجمل حاجة بجد فيكي  إني بفرح لما أشوفك  إني برتاح في وجودِك.

تابع موقع تحيا مصر علي