عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التصريح بدفن جثمان طارق الذي توفي غرقا بعد إنقاذ ثلاث أطفال من الغرق بالشرقية

الشاب الذي توفي أثناء
الشاب الذي توفي أثناء إنقاذه أطفال بالشرقية

صرحت النيابة العامة بمركز منيا القمح بدفن جثمان الشاب "طارق سمير" ابن قرية العزيزية التابعة لدائرة المركز بمحافظة الشرقية، الذي توفي غرقا لحظة إنقاذه ثلاث أطفال من الغرق

تمكنت فرق الإنقاذ بمحافظة الشرقية منذ قليل، من استخراج جثمان الشاب "طارق سمير البنا" الذي توفي غرقا أثناء محاولته إنقاذ ثلاث أطفال من الغرق بقرية العزيزية التابعة لمركز منيا القمح.

تفاصيل مصرع طالب جامعي بعد إنقاذ 3 أطفال

شهدت قرية العزيزية التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، واقعة مأساوية بغرق شاب جامعي يدعى طارق سمير طالب جامعي مقيم بالعزيزية، في مياه النيل أثناء محاولته انقاذ أطفال تعرضوا للغرق.

وأوضح أحد أهالي قرية العزيزية أن الشاب طارق سمير طالب جامعي مقيم بالعزيزية، يعمل بكافتيريا تطل على البحر من أجل توفير المصاريف للإنفاق على والدته المريضة، وأثناء عمله فوجئ ثلاث أطفال يسبحون في البحر ويتعرضون للغرق، فأسرع إليهم محاولا إنقاذهم غير مكترث بما يقابله من مخاطر بسبب ارتفاع شدة الموج، حيث أنه لم يفكر في شيء عندما رأى الأطفال في مياه النيل يتعرضون إلى الغرق وقام بالقفز في المياه من أجل انقاذهم من الغرق مضحيا بنفسه من أجل ذلك.

سبب غرق طفل في مياه النيل بالشرقية

وأضاف أن طارق ألقي بنفسه في مياه البحر لحظة رؤيته للأطفال وهم يغرقون، وتمكن من استخراج الطفل الأول والثاني ولحظة استخراجه للطفل الثالث جرفه التيار، وحاول مقاومة الأمر حتى انقذ الطفل ولكنه لم يتمكن من الخروج بسبب شدة التيار والأمواج المرتفعة ليلقى مصرعه في الحال وتبدأ رحلة البحث عنه من قبل رجال الإنقاذ بعد تلقيهم بلاغ بغرق شاب في مياه النيل.

تحقيقات النيابة حول مصرع شاب في مياه النيل

وتابع أحد الأهالي بأن شباب القرية حاولوا البحث عنه، ولكنهم لم يتمكنوا من العثور عليه، بسبب ارتفاع الأمواج وشدة التيار، كما استمرت فرق الإنقاذ من البحث عنه حتى تمكنوا من العثور عليه داخل مياه قرية شلشلمون التابعة لمركز منيا القمح وقاموا باستخراجه، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى منيا القمح.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات حول واقعة مصرع طالب جامعي غرق في مياه النيل، ومن خلال فحص مفتش الصحة للجثمان تبين أن الوفاة بسبب إسفكسيا الغرق.

تابع موقع تحيا مصر علي