عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكل عيشي راح.. محمود من البحيرة يستغيث: نفس أجيب علاج مراتي

محمود من البحيرة
محمود من البحيرة

استغاث محمود من البحيرة من أوضاعه وحالته المادية الصعبة بسبب فقدانه الكشك الذي كان يعمل فيه من أجل الإنفاق على أسرته، حيث أصبح غير قادر على إطعامهم الآن.


محمود من البحيرة: مش قادر أأكل عيالي


وأوضح محمود من البحيرة لموقع تحيا مصر، أنه عمل في الكثير من المهن مثل المعمار وغيرها ولكن عندما تقدم في العمر لم يعد قادر على العمل في المجال الشاق، وكان لديه كشك يبيع فيه بعض المنتجات وينفق منه على أبنائه وعلى زوجته، ولكنه تم أخذ الكشك منه ولم يعد لديه مصدر رزق منذ ذلك الوقت ويعاني من ضيق الحال حتى لم يعد قادر على إطعامهم بصورة جيدة.


محمود من البحيرة: طلعت عيالي من لتعليم بسبب ضيق الحال


وأضاف محمود من البحيرة، أنه بسبب ضيق الحال اضطر إلى اخراج أبنائه من المدارس بسبب عدم قدرته على دفع نفقات تعليهم، مشيرا إلى أن لديه 2 من الأبناء تزوجوا ولكنهم بالكاد يستطيعون الانفاق على أنفسهم، و لا يوجد لديه أحد من أقاربه وأحبائه لمساعدته حيث أن كل واحد منهم مشغول بحاله وبأسرته.

" src="">

محمود من البحيرة: مش قادر أعالج مراتي

وأشار محمود من البحيرة، أن زوجته تعاني من الكثير من الأمراض الخطيرة ولم يعد قادر على الإنفاق عليها أو شراء الأدوية اللازمة لها، حيث أنها تعاني اليوم من السكر والضغط والرئة بالإضافة إلى ثق في القلب وجميعها أمراض خطيرة وتحتاج إلى علاج، ولكنه بسبب ضيق الحال لم يستطع شراء الأدوية لها، كما أنه لم يستطع الذهاب إلى المستشفيات من أجل إجراء التحاليل والفحوصات لها أو التنقل بين مستشفى إلى أخرى من أجل الحصول لها على أدوية حيث أن التنقل يحتاج إلى الكثير من النفقات وهو لا يمتلك أي شئ.
واختتم  محمود من البحيرة، أنه لا يطلب سوى كشك يبيع فيه حتى يستطيع الإنفاق على أبنائه وزوجته المريضة التي أصبحت حالتها الصحية تتدهورا يوما بعد يوم، ولا يستطيع فعل شيء لها لأنه لا يمتلك أي أموال ولا يوجد أي دخل. 

تابع موقع تحيا مصر علي