عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جميلة عوض تقضي شهر العسل في إيطاليا| صورة

جميلة عوض
جميلة عوض

تقضي الفنانة الشابة جميلة عوض شهر العسل مع زوجها المونتير أحمد حافظ في دولة إيطاليا، وذلك وفقا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

جميلة عوض تقضي شهر العسل في إيطاليا

حيث نشرت جميلة عوض في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة من دولة أوروبية وأشارت أنها دولة إيطاليا، وذلك من خلال خاصية استوري.

استوري جميلة عوض

حفل زفاف جميلة عوض

وسبق وأن احتفلت الفنانة جميلة عوض بحفل زفافها يوم الخميس الماضي على المونتير أحمد حافظ، وذلك داخل قلعة صلاح الدين بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو دياب، آسر ياسين، منة شلبي، محمد حفظي، منى زكي، أحمد حلمي، غادة عادل، خالد الصاوي، مصطفى قمر، أحمد سعد، لقاء سويدان، إنجي علي، نيللي كريم، يسرا، غيرهم.

جميلة عوض

ومن اللقطات البارزة في حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ قيام عدد كبير من المطربين بإحيائه وسط الحضور، منهم المطرب أحمد سعد الذي غنى أغنية ايه اليوم الحلو ده، وأغنية وسع وسع، كما شارك في إحياء حفل الزفاف الفنان مصطفى قمر، والهضبة عمرو دياب.

أول تعليق من جميلة عوض بعد حفل زفافها

كما حرصت جميلة عوض التعليق على حفل زفافها وتوجيه رسالة لكل من شاركها فرحتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت: لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الفرحة الغامرة والحب الذي شعرت به في يوم زفافنا، بالأمس تحقق حلمي بأن أكون محاطة بالعصابة المحببة لقلبي والذين أحدثوا كل الفارق، كما لو كانت قصة خيالية من طفولتي، وجدت نفسي في القلعة التاريخية المطلة على هذه المدينة الجميلة، وأحمد بجانبي وسط عائلتنا وأصدقائنا الأعزاء، والعديد منهم الموهوبين ويعتبروا أيقونات، لقد لخصت ليلتنا شيئًا أكبر من أحلامي، ومع ذلك شهدنا ليلة مليئة بالسحر، وأنهت تعليقها بتوجيه الشكر لكل من حضروا قائلة: " شكرًا لكل من جعل هذا اليوم حقيقة، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين حرصوا على تهنئتها بالزفاف.

تابع موقع تحيا مصر علي