عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال سلة الأهلي يوجه الاتحاد السكندري اليوم في رابع مباريات نهائي دوري السوبر

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الخميس عندما يلتقي نظيره فريق الاتحاد السكندرى في رابع مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5. 

‏‎تحيا مصر، من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في التاسعة مساء اليوم، وتقام على صالة استاد القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في مشوار البطولة.

‏‎ اوجستي بوش المدير الفني للفريق حرص خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات الدفاعية والتخصصية والرميات الثلاثية والريباوند مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال المواجهات السابقة بين الفريقين.

وكان الاتحاد السكندري قد حقق الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 71-69، بينما حقق الأهلي الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، وفي المباراة الثالثة فاز الاتحاد بنتيجة 80-78.

موعد الأهلي وفاركو

 وتقام مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فاركو في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة الموافق 14 يونيو على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويدخل الاهلي المباراة وهو يحتل المركز الـ8 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها، بواقع 10 انتصارات.

تصريحات سعد شلبي عن ستاد الأهلي

وأضاف سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على أون تايم سبورتس إتش دي 1، أول مباراة للنادي الأهلي على الاستاد الجديد ستكون بعد 5 سنوات من الان، ومشروع القرن الخاص بالنادي الأهلي سيتكلف 12 مليار جنية حتى الانتهاء منه.

وأشار سعد شلبي، تنظيم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا كان مهم للغاية وبعد الفوز على مازيمبي الكونغولي تحدث معي محمود الخطيب رئيس النادي وطلب مني تجهيز كل شيء بطريقة صحيحة للظهور بشكل مميز.

تابع موقع تحيا مصر علي