عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: لجنة الأنضباط كانت على وشك أصدار أغرب قرار في تاريخ الكرة ضد كهربا

كهربا
كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل جديدة في أزمة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، بعد هتافات مباراة الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر، وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي:" لجنة الأنضباط داخل اتحاد الكرة المصري، كانت مقرره شطب محمود كهربا، ولكن تم تخفيف القرار".

وواصل شوبير قائلاً:" كانت هتكون مصيبة في اتحاد الكرة  لأن مفيش حاجة كده في الكرة".

نتيجة مباراة الأهلي والنجوم الودية

بدأت مباراة الأهلي والنجوم الودية بسيطرة من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتمكن محمود كهربا أن يسجل الهدف الأول والوحيد في المباراة في الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والنجوم الودية بتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شيء عن طريق محود كهربا.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والنجوم الودية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والنجوم الودية كانت السيطرة للأهلي رغم إجراء كولر للعديد من التبديلات وسيطر الفريق على المباراة ولكن دون تسجيل أهداف جديدة.

وانتهت مباراة الأهلي والنجوم الودية بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء ويستعد للمواجهات المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

تصريحات محمود عبد المنعم كهربا مع سيف زاهر

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر لبرنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس، وقت تواجدي مع اتحاد جدة السعودي سمعت بأن الكابتن محمود الخطيب موجود في نفس المكان، فطلبت من الأتوبيس الخاص بالفريق التوقف وروحت أتصورت معاه وقولتله أني بحبه دايما وأتصورت معاه.

وأكمل محمود عبد المنعم كهربا، أنا أهلاوي طول عمري ومن صغري، ووقت تواجدي مع نادي الزمالك لم أقصر في حق النادي ولكن الكل كان عارف أني أهلاوي دايما، وكنت أتابع مباريات الأهلي وقت تواجدي مع الزمالك.

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي

وأردف محمود عبد المنعم كهربا، إمام عاشور أهلاوي وطبيعي يتفرج على مباريات الزمالك، وأنا بتفرج على مباريات الزمالك وقت ما أكون فاضي ولاعيبه الزمالك بتتفرج على مباريات الأهلي ودا أمر طبيعي.

تابع موقع تحيا مصر علي