عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

روبي تطرح أغنية خد بوسة من فيلم عصابة المكس.. تعرف على كلماتها

روبي
روبي

طرحت الفنانة روبي أغنية خد بوسة، من فيلم عصابة المكس، الذي يعرض حاليًا ضمن منافسة موسم عيد الأضحى، وذلك من خلال موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وباقي المنصات الموسيقية.

روبي تطرح أغنية خد بوسة

حيث نشرت روبي مقطع قصير من الأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "اسمعوا أغنيتي خد بوسة من فيلم عصابة المكس على جميع المنصات الموسيقية واللينك في البايو"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

روبي

وجاءت أغنية خد بوسة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر من كلمات فلبينو، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، ومكس وماستر عمار خاطر، وتقول كلمات الأغنية:قولوا للمتغاظ، اننا اتعودنا خلاص، قولوا للمتكاد اننا على أتم استعداد تسمع كلمة تضايقك، خد بوسة، ما صعبت عليا يا جدع، خد بالك انا جيالك اتدلع عليك.

تفاصيل فيلم عصابة المكس

وتدور أحداث فيلم عصابة المكس في إطار من الكوميديا الممزوج بالتشويق حول زعيم عصابة يُدعى المكسيكي والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي، وهو يقوم بالعديد من عمليات السرقة بمفرده لكن يجد عملية سرقة تحتاج لوجود مجموعة تساعده في تنفيذها ويقرر الاستعانة بمجموعة من "الحرامية"، والمفارقة هنا هي اكتشافه أن من اختارهم سيكونوا سبب في فشل العملية بسبب أسلوبهم الخاطئ وغبائهم.

ويشارك في بطولة فيلم عصابة المكس عدد من أبرز النجوم الكوميديانات في الوسط الفني وعلى رأسهم النجمة القديرة لبلبة إلى جانب أحمد فهمي ومحمد لطفي، روبي، أحمد السقا، هشام ماجد، حاتم صلاح، أوس أوس، وغيرهم والفيلم من إخراج حسام سليمان.

سعر فستان روبي في أحدث ظهور

وسبق وأن أثار سعر فستان روبي في أحدث ظهور لها بحفل خطوبة ابنة رجل الأعمال السوري باسل سماقية، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث لفت فستان روبي أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الماضية وذلك بعد انتشار صور وفيديوهات لها وهي تغني في حفل خطوبة ابنة رجل الأعمال باسل سمقاية، وبدأ العديد منهم في البحث عن سعر فستان روبي في أحدث ظهور.

وارتدت روبي في حفل خطوبة ابنة رجل الأعمال السوري باسل سمقاية، فستان أخضر اللون ولامع، بتصميم درابيه في منطقة الصدر والبطن كاب كشف عن جزء من صدرها، ومفتوح فتحة كبيرة من جانب واحد كشف عن فخذيها، وبدأ العديد من الجمهور في البحث عن سعر فستان روبي في أحدث ظهور بمجرد مشاهدتها به في الصور والفيديوهات المنتشرة من الحفل.

تابع موقع تحيا مصر علي