عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنات تطرح أغنية جديدة بعنوان وحدة وحدة.. تعرف على كلماتها

جنات
جنات

طرحت المطربة المغربية جنات أغنية جديدة لها بعنوان وحدة وحدة، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية مشاهدات متوسطة وصلت إلى 822 مشاهدة.

تفاصيل أغنية وحدة وحدة لـ جنات

وجاءت أغنية وحدة وحدة لـ جنات التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر من كلمات من كلمات وألحان: شريف شادي وتوزيع  يوسف حسين اما مكس الماستر فكان لمهندس الصوت ماهر صلاح، وتقول كلمات الأغنية: قلبي ضرب دقه وحده وحده وحده، والفتو وربيت الكبده وحده وحده، ومعرفت كيفاش جرالي وحده وحده، معرفت نمشي ولا نوقف قلبي ولا يرجف بعقلي دايره روايات لحكايه معايا سالات.

جنات

"حبيتو وبغيتو انا قولو قولو، وشفتو معرفت انا فين قولو قولو، وداني وادنا دنا حبيبي، نهاري ليوم باين زوين باين زوييييييييييين حبيبي، العين تشوف والقلب يحس هكدا كتبدا، وراه لغرام معنو حس والعشق ولابده، جاني على الكانه والخاطر انايا بعده، ماهيا الا ثواني خيالي سافر وداني معرفت واش انا كنحلم حالي مابقا يتفهم، حبيتو وبغيتو انا قولو قولو، وشفتو معرفت انا فين قولو قولو، وداني وادنا دنا حبيبي، نهاري ليوم باين زوين باي، زويييييييييين حبيبي".

سرقة أغنية التفاح والفراولة لـ جنات

وسبق وأن أصدرت المطربة جنات بيان شديد اللهجة بعد اتهامها بسرقة أغنية التفاح والفراولة، معلنة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد متهمها بالسرقة.

وجاء نص البيان على النحو الآتي: تعرضت أغنية التفاح والفراولة للفنانة جنات لحملة تشويش وابتزاز، وأغلقت الأغنية على قناتها الرسمية على يوتيوب، بناء على شكوى كيدية تحمل في طياتها الحقد والكراهية والابتزاز من المدعي، والذي ادعى بالكذب والافتراء بأن الأغنية الخاصة بالفنانة جنات (التفاح والفراولة) متطابقة مع لحن أغنيته.

جنات تحيي ذكرى وفاة والدها بكلمات مؤثرة

وعلى صعيد آخر، حرصت المطربة جنات على توجيه رسالة لوالدها الراحل في ذكرى وفاته السادسة التي تحل اليوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك من خلال توجيه رسالة مؤثرة له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشرت جنات صورة لوالدها الراحل وعلقت عليها، قائلة: مرت 6 سنوات على فقدان والدي الحبيب المضحي الذي افنى سنوات عمره ليسعدنا اليوم الذي أحسست فيه لاول مره بالضياع ، من يملك ابا فليحافظ عليه فالوالله الشوق بعد الممات قاتل.

تابع موقع تحيا مصر علي