عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مسلسل دواعى سفر الحلقة الأخيرة

مسلسل دواعى سفر الحلقة
مسلسل دواعى سفر الحلقة الأخيرة

تصدر مسلسل دواعى سفر الحلقة الأخيرة محركات البحث، حيث تمكنت أسرة مسلسل دواعي سفر للفنان أمير عيد من حصد شعبية كبيرة وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it، وبدأ الجمهور على السوشيال ميديا يتسائلون عن موعد مسلسل دواعى سفر الحلقة الأخيرة، منتظرين أحداث مهمة ومشوقة في مسلسل دواعى سفر الحلقة الأخيرة.

موعد مسلسل دواعى سفر الحلقة الأخيرة

تعرض منصة watch it مسلسل دواعى سفر الحلقة الأخيرة اليوم في تمام الساعة 12 صباحًا رصده لكم موقع تحيا مصر، ويتضمن مسلسل دواعى سفر الحلقة الأخيرة العديد من الأحداث المشوقة التي ينتظهرها الجمهور بشغف لما يحتويه مسلسل دواعى سفر الحلقة الأخيرة من تطورات المسلسل.

وتظهر الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في مسلسل دواعى سفر الحلقة الأخيرة، والتي تظهر بشخصية والدة أمير عيد التي تركته منذ صغره ليتنكشف الأسرار في مسلسل دواعى سفر الحلقة الأخيرة، وفي لحظة شوف ومحبة بين الابن والأم وبمعاتبة ينتهي مسلسل دواعى سفر الحلقة الأخيرة بكشف الحقيقة لـ أمير عيد.

مسلسل دواعى سفر الحلقة الأخيرة

مسلسل دواعي سفر

يتكون مسلسل دواعي سفر من 10 حلقات، وعرض مسلسل دواعي سفر الحلقة الأخيرة اليوم الأربعاء، يعرض عبر منصة watch it، كل أسبوع تعرض حلقتين من مسلسل دواعي سفر معًا على مدار 4 أسابيع، وتدور أحداث مسلسل دواعي سفر في إطار اجتماعي درامي، حول إبراهيم هو شخص منعزل عن الجميع وفجأة وبسبب تعرضه لموقف صعب يقرر إبراهيم أن يغير حياته بنفسه، بمساعدة جاره، ولكن بعد أن توفي والده يدخل إبراهيم في حالة اكتئاب شديدة الذي يجعله يحاول الانتحار.

مسلسل دواعى سفر الحلقة الأخيرة

أبطال مسلسل دواعي سفر

ويشارك في بطولة مسلسل بجانب أمير عيد  دواعي سفر كل من كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمى، آدم الألفي، مريم ناعوم، ياسمين سمير، تأليف وإخراج محمد ناير.

والجدير بالذكر، أن مسلسل دواعي سفر هو التعاون الثالث بين أمير عيد والسيناريست محمد ناير كمؤلف، حيث تعاونا معًا من قبل في مسلسل ريفو 1 و2، وهذه المرة الأولى لـ محمد ناير في تجربة الإخراج، ويتوقع الجمهور أن يتفوق مسلسل دواعى سفر الحلقة الأخيرة على نفسه بنهاية تستحق المشاهدة، وقوة منذ بداية عرضه حتى عرض مسلسل دواعى سفر الحلقة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي