عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد حفل أصالة القادم وأسعار التذاكر.. التفاصيل الكاملة

حفل أصالة القادم
حفل أصالة القادم

يبحث الجمهور عن موعد حفل أصالة القادم والذي من المقرر احياءه في أسبانيا ضمن حفلات النجوم في عيد الأضحى 2024، وأسعار تذاكر الحفل وتفاصيله اللازمة، وهو ما سنرصده في التقرير الآتي.

موعد حفل أصالة القادم 

ومن المقرر أن يقام حفل أصالة القادم في أسبانيا في يوم 26 من شهر يونيو الجاري، وتقدم الفنانة باقة من أروع أعماله الغنائية المتنوعة بين الجديد والقديم والتي من المتوقع أن تحقق نجاحات كبيرة وتفاعل كبير من الجمهور في فترة عرضها.

حفل اصالة القادم 

ولم تكشف الشركة المنظمة لحفل أصالة القادم عن تفاصيل وأسعار التذاكر حتى الآن، ولكن من المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة حتى تعطي فرصة لعدد كبير من الجمهور للحفل، هو ما سيرصده تحيا مصر فور طرحها.

حفلات أصالة الفترة المقبلة 

وتستعد الفنانة أصالة أيضا ضمن نشاطاتها الفنية، لاحياء حفل غنائي في مساء غدا الخميس الموافق 13 من شهر يوليو المقبل من العام الجاري، ومن المتوقع أن تكشف المطربة أصالة عن حالة النشاط الفني الذي من المقرر أن يتم ضمن حفلات صيف 2024.

المطربة أصالة وحفلها القادم 

حقيقة انفصال أصالة عن زوجها 

وكانت قد تصدرت المطربة أصالة حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الفترة الماضية بعد انتشار شائعة انفصالها عن زوجها الشاعر فائق حسن، وذلك بعدما قامت بحذف صورها معه بشكل مفاجئ من على حساباتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ولكن خرجت المطربة أصالة وعلقت على تلك الشائعات بصورة مع زوجها كتبت عليها: يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي، الحمدلله على سلامتك الله يديمك عزي وسيدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتل نفسي علي لآخر نفس بحبك.

في حين قال فائق حسن في منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: صاحبة بهجة خلال هذا اليوم المشرق على بلاد زنوبيا الجميلة.

في حين قالت شام الذهبي: الله يحفطكم ويبعد عنكم كل شر وكل حسد، والله ما كنت بصدق الحسد بس شكله موضوع خطير! يا الله.. ربي يحفظك يا سندنا كلنا يا غالي شو بحبك.

تابع موقع تحيا مصر علي