عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دراما رمضان 2025.. أمينة خليل تستعد لتصوير مسلسل لام شمسية

أمينة خليل
أمينة خليل

تعود أمينة خليل لـ دراما رمضان 2025 من خلال مسلسل لام شمسية، حيث تستعد  لبدء تصوير مسلسل لام شمسية خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من التحضيرات والاستعدادات، وجاء ذلك بعد أن تم تأجيل  مسلسل لام شمسية عن دراما رمضان 2024.

أمينة خليل تستعد لتصوير مسلسل لام شمسية

تواصل شركة ميديا هب التحضيرات والاستعدادات لـ مسلسل لام شمسية، حيث من المقرر أن تبدأ أسرة مسلسل لام شمسية تصوير أولى مشاهدهم في الفترة المقبلة، ورصد لكم موقع تحيا مصر تعاقد أمينة خليل رسميًا على بطولة مسلسل لام شمسية، وجاء ذلك بعد أن كانت بطولة مسلسل لام شمسية للفنانة منى زكي حينما كان العرض في دراما رمضان 2024، وتقوم الشركة المنتجة لـ مسلسل لام شمسية بالتعاقد مع باقي أبطال مسلسل لام شمسية وفقًا للترشيحات التي يقدمها صناع العمل.

مسلسل لام شمسية

قصة وأبطال مسلسل لام شمسية

وتناقش قصة مسلسل لام شمسية قضية التحرش بالأطفال في المدارس والشوارع، مع طرح تساؤلات حول من المسئول عن التحرش بالأطفال الأهل أم المدرسين، ويشارك في بطولة مسلسل لام شمسية كل من بجانب أمينة خليل إياد نصار، أحمد رزق، يارا جبران، كارولين عزمي، ركين سعد، أحمد التهامي، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

آخر أعمال أمينة خليل

وعلى صعيد آخر، يعد مسلسل الحشاشين هو آخر أعمال أمينة خليل الدرامية وقد خاضت به الماراثون الرمضاني 2024، مع كل كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

أمينة خليل

وقد ظهرت أمينة خليل في مسلسل الحشاشين بدءً من الحلقة الـ 25، لدور بدر البدور، أما في عام 2023 قدمت بطولة مسلسل الهرشة السابعة والذي يناقش المشاكل الزوجية من بينها الملل الزوجي، وشاركها البطولة كل من محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

أما عن آخر أعمال أمينة خليل السينمائية، تشارك في بطولة فيلم إكس مراتي مع هشام ماجد ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي، وتدور أحداث فيلم إكس مراتي في إطار عائلي اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي