عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. من هو خطيب شيرين عبدالوهاب؟

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تفاجأ الجمهور بخبر خطبة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال من خارج الوسط الفني، وبهذا الخبر تصدرت شيرين عبدالوهاب محركات البحث كما تداول رواد السوشيال ميديا خبر خطبتها متسائلين عن هوية خطيب شيرين عبدالوهاب.

خطيب شيرين عبدالوهاب

رصد موقع تحيا مصر احتفال شيرين عبدالوهاب بخطبتها مؤخرًا من رجل أعمال لم تكشف عن هويته حتى الآن، مشيرة إلى أنه لا يريد الإفصاح عن هويته وهي تحترم طلبه، ومن المقرر أن تعقد قرانها قريبًا وأنها تعيش قصة حب معه، وهذا زاد فضول الجمهور لمعرفة من هو خطيب شيرين عبدالوهاب وبدأ المتابعين بالتكهنات عن هوية خطيب شيرين عبدالوهاب وأنه رجل أعمال والذي ارتبط بعدد من الفنانات.

من خطيب شيرين عبدالوهاب؟

حسام حبيب يهنئ شيرين عبدالوهاب بخطبتها

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج ET بالعربي هنأ حسام حبيب شيرين عبدالوهاب لخطبتها من رجل أعمال، وقال: " ألف ألف مبروك، وبتمنى لك احلى حاجة فى الدنيا، وسعادة، أنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كده أحلى حاجة فى الدنيا.

كما قرر حسام حبيب طليق شيرين عبدالوهاب أن يفاجئ شيرين عبدالوهاب وخطيبها بعمل أغنية خصيصًا لهما احتفالًا ضمن ألبومه الجديد، قائلًا: "هو يستاهل ومحترم جدًا جدًا وأنا بحترمه جدًا جدًا"، ومن المقرر أن يطرحها خلال الأيام المقبلة.

حسام حبيب

أزمة شيرين عبدالوهاب مع روتانا

وعلى صعيد آخر، أن شيرين عبدالوهاب حررت محضر ضد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات [تعن نشروا أغنية الدهب والتي هي ملك لـ شيرين عبدالوهاب، وهذا يعد تعدي على خقوقها الفنية والتربح من أغنية الدهب دون وجه حق، وقالت في البلاغ أنها تفاجئت بقيام مسئولي روتانا ببث ونشر وإذاعة أغنية الدهب بدون الحصول على أية تنازلات عن الملكية الفكرية أو موافقات منها، حيث أنها هي الوحيدة المالكة لتلك الأغنية.

مشيرة غلى أن شركة روتانا بعج ان حصلت على الربح الذي تبتغيه من وراء أغنية الدهب قامت بحذف الأغنية، وطالبت شيرين عبدالوهاب أن يقدم للمحاكمة الجنائية العاجلة كل من الممثل القانوني لـ شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والرئيس التنفيذي للشركة ومديرها والعضو المنتدب.

أجدد حفلات شيرين عبدالوهاب

والجدير بالذكر، أن شيرين عبدالوهاب تستعد لحفلها القادم ضمن حفلات عيد الأضحى 2024، ومن المقرر أن يقام الحفل مع الفنان حسين الجسمي في دبي يزم 21 يونيو المقبل بـ كوكا كولا أرينا، وستقدم شيرين عبدالوهاب باقة من أروع ما قدمت.

تابع موقع تحيا مصر علي