عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكافحة المنشطات تكشف التفاصيل الكاملة في موقف رمضان صبحي ومدة إيقافه

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق، عن تطورات أزمة رمضان صبحي لاعب بيراميدز مع المنشطات.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" سألت الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، هل هيكون في جلسة استماع ثانية لرمضان صحبي، وقالي لي إن مسؤول نادي بيراميدز من أرادو عقد جلسة اخري".

وتابع شوبير قائلاً:" واكدلي أن جلسة الاستماع الأولي تم عقدها مع رمضان صبحي واستمرت اكتر من 10 ساعات، واللاعب لايمكنه المشاركة مع بيراميدز لحين أصدار القرار النهائي بعد الجلسة الثانية".

وواصل شوبير قائلاً:" الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قالي إن هناك تلاعب في العينه وانتهاك قواعد اللعبه، وإذا تم إثيات التهمه علي اللاعب سيتم إيقافه لمدة عامين أو أربع أعوام، ونحن لانتمي له ذلك".

وتابع شوبير قائلاً:" حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات اكد أن فى حالة براءة رمضان صبحي سوف يشارك بشكل طبيعي".

تصريحات رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

وقال رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، أن المنظمة المصرية تدعم كل اللاعبين المصرين ورمضان صبحي وهو نجم شاب ومميز وليس من مصلحة المنظمة حدوث أزمة لأي لاعب مصري بسبب المنشطات.

رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات مع إبراهيم فايق

وواصل رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أزمة رمضان صبحي من شهر أغسطس الماضي وكنات هناك إجراءات قانونية يتم اتباعها وأرسلنا خطاب لاتحاد كرة القدم المصري وتم إرساله لنادي بيراميدز وإبلاغ اللاعب.

واختتم رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ننتظر دفوع قوية من رمضان صبحي وغير معلوم القرار النهائي في أزمة رمضان صبحي ويعتمد على الحيثيات، واللاعب رفض فحص العينة الثانية له.

محمود الشامي: موقف رمضان صبحي صعب ومهدد بالإيقاف 

وأضاف محمود الشامي في تصريحات إذاعية مع الإعلامي محمد الليثي عبر إذاعة أون سبورت أف أم :" أتوقع تعرض رمضان صبحي للإيقاف بعد الإيقاف الحالي لحين جلسة الاستماع، حيث كانت العينة الأولى تالفة ويوجد شبهة تلاعب بينما العينة الثانية سلبية وهذا محل شك كبير من قبل لجنة المنشطات".

تابع موقع تحيا مصر علي