عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فاركو في الدوري

تحيا مصر

تقام مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو، المقرر لها يوم الجمعة المقبل 14 من يونيو الجاري، ضمن لقاء مؤجل من الجولة الـ11 من بطولة الدوري، على ملعب استاد برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق فاركو بالدوري المصري.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فاركو في الدوري

 في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، كريم فؤاد.

في خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور،أكرم توفيق.

في خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات ،كهربا.

غيابات النادي الأهلي أمام فاركو

ومن المؤكد أن النادي الأهلي سوف يدخل لقاء فاركو بعدد من الغيابات وعلى رأسها التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، والذي كان قد تعرض إلى الإصابة بقطع في وتر أكيلس خلال لقاء الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب غياب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، بعد إصابته مع منتخب بلاده بالتواء في الكاحل، إضافة إلى عدم لحاق كلا المالي أليو ديانج، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، بلقاء فاركو، نظرا لمشاركتهما مع منتخبات بلادهما في مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي

وأشارت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة أن الزمالك يستعد للتعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

يذكر أن طاهر محمد طاهر ينتهي تعاقده مع النادي الأهلي بنهاية يونيو 2025 ومن الصعب رحيل اللاعب في الفترة الحالية لنادي الزمالك من الأهلي بشكل مباشر.

تمديد تعاقد طاهر محمد طاهر مع الأهلي

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في الأيام الماضية أن مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي يرفض تمديد تعاقد اللاعب مع الأهلي بسبب ظهوره الغير جيد في الفترة الأخيرة، وخروجه من حسابات المدرب السويسري.

هل ينتقل طاهر محمد طاهر لنادي الزمالك؟

وعلم موقع تحيا مصر أن نادي الزمالك لا يستطيع التعاقد مع طاهر محمد طاهر في الفترة المقبلة خاصة مع إيقاف القيد لنادي الزمالك بسبب أزمة مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

وستكون الحالة الوحيدة لنادي الزمالك من أجل التعاقد مع طاهر محمد طاهر هو نهاية تعاقد اللاعب مع النادي الأهلي والانتقال بشكل مجاني في يوليو 2025 لنادي الزمالك أو أي فريق آخر.

تابع موقع تحيا مصر علي