عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفلات عيد الأضحى 2024.. نجوم تستعد لإحياء حفلاتهم أبرزهم الهضبة وشيرين عبدالوهاب

حفلات عيد الأضحى
حفلات عيد الأضحى 2024

يستعد كبار النجوم لإحياء حفلاتهم بباقة من أروع ما قدموا من الأغاني، وينتظر الجمهور حفلات عيد الأضحى 2024 في أغلب دول العالم بحضور جماهيري.

رغم أزمته الأخيرة.. عمرو دياب يستعد لحفله القادم

تصدر الفنان عمرو دياب محركات البحث عقب أزمته الأخيرة رصده لكم موقع تحيا مصر حيث صفع شاب رغب في التقاط صورة تذكارية معه، ثم حرر محضر إزعاج ضده، وحاليًا يستعد عمرو دياب لحفله القادم ضمن حفلات عيد الأضحى 2024، ومن المقرر أن يقام حفله يوم 15 يونيو في بيروت.

عمرو دياب

ومن جهة أخرى، تستعد الفنان وائل جسار لحفلتين ضمن حفلات عيد الأضحى 2024، على أن تكون حفل في لبنان يوم 17 يونيو بقصر “يبلوس جبيل”، وحفل آخر في شرم بمصر في شرم الشيخ يوم 19 يونيو، وسيقدم خال الحفل باقة من أروع ما قدم خلال مشوار الفني.

حفل تامر حسني بالقاهرة الجديدة

وفي نفس السياق يحيي الفنان تامر حسني حفل غنائي ضمن حفلات عيد الأضحى 2024 يوم 17 يونيو بـ زيد إيست أورا، بحضور جماهيري عريض وسيقدم تامر حسني خلال حفله مجموعة من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور.

تامر حسني

كما تستعد أنغام لحفلها القادم في الكويت والتي تأتي ضمن حفلات عيد الأضحى 2024، يوم 17 يونيو على مسرح أرينا وسط استقبال حافل من أهالي الكويت وستطربهم الفنانة أنغام بأروع أغانيها.

يجمع حفل غنائي ضمن حفلات عيد الأضحى كل من حسين الجسمي وشيرين عبدالوهاب معًا في دبي يوم 21 يونيو، بـ كوكا كولا أرينا، وسيقدم  حسين الجسمي عدد من الأغاني المصرية التي سبق وأن قدمها وحققت شعبية كبيرة، بجانب إبداع شيرين عبدالوهاب على خشبة المسرح.

حفلات عيد الأضحى 2024

ويذكر أن الفنانة كارول سماحة تستعد لحفلها القادم ضمن حفلات عيد الأضحى 2024، في لندن 
كارول سماحة.. لندن يوم 17 يونيو، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور كبير، كما تستعد أصالة لحفلها في ألمانيا يوم 22 يونيو، في حين أن روبي تستعد لحفلها في كندا يوم 14 يونيو.

والجدير بالذكر، أن ريهام عبدالحكيم ومي فاروق تستعدان لحفلات عيد الاضحى 2024 في قطر يوم 19 يونيو، تحت عنوان  بعنوان ليلة الزمن الجميل في قاعة المياسة بالمركز الوطني للمؤتمرات.

تابع موقع تحيا مصر علي