عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي النجوم يهدد بيراميدز بعدم المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.. تفاصيل

بيراميدز
بيراميدز

أرسل نادي النجوم مذكرة رسمية لاتحاد كرة القدم المصري اليوم ضد نادي بيراميدز بشأن مستحقات متأخرة الصادر بتاريخ 22 يونيو 2023 والذي يحمل رقم 2569، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نادي النجوم

ويطالب نادي النجوم بتطبيق اللائحة والنصوص الخاصة بعدم منح التراخيص اللازمة من أجل المشاركة في البطولات الأفريقية لنادي بيراميدز، لأن الطرف الآخر مديين لأندية آخرى ولا يحق ه الحصول على التراخيص إلا بعد سداد المديونية المقررة.

وجاء في مذكرة نادي النجوم للاتحاد المصري لكرة القدم بالحصول على المديونية خلال 5 أيام أو تطبيق اللائحة على فريق بيراميدز وعدم منح الفريق التراخيص اللازمة للمشاركة في البطولات الأفريقية.

وأكد نادي النجوم بأن عدم منح التراخيص لنادي بيراميدز هو أمر يخص اللائحة وعليه ترتيب الأندية صاحبة الحق بالمشاركة في البطولات الأفريقية.

وكانت لجنة شؤون اللاعبين قد أقرت بأحقية نادي النجوم بالحصول على 9 ملايين جنية في صفقة انتقال محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي.

وانتقل محمود صابر لنادي بيراميدز في 2020 ولم يتم دفع مبلغ الانتقال بالكامل.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ويلتقي فريق الأهلى نظيره فاركو في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو

والتقي النادي الأهلي مع فاركو في 4 مواجهات، حقق المارد الأحمر الفوز في 3 مباريات، و سجل الشياطين الحمر 9 اهداف في مرمي الفريق، فيما سجل لاعبو فاركو هدفين فقط في شباك الأحمر.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفاركو

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو فى بطولة الدوري.

ترتيب الاهلي وفاركو في الدوري

يحتل فريق الاهلى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة ، بينما يقع فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي