عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل التحقيق معه اليوم.. مسلم يروج لحفله في الساحل الشمالي يوم 18 يونيو

حفل مسلم في الساحل
حفل مسلم في الساحل

روج مطرب المهرجانات الشعبية مسلم لحفله الغنائي الذي من المقرر أن يتم إقامته في يوم 18 من شهر يونيو الجاري وذلك ضمن حفلات النجوم في عيد الاضحى 2024، في ظل استعداده للتحقيق معه في نقابة المهن الموسيقية.

مسلم يروج لحفله في الساحل الشمالي 

ونشر مسلم البوستر الرسمي لحفله في الساحل الشمالي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري ورصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلا: "الساحل".

حفل مسلم في الساحل

ويستعد مسلم للتحقيق من قبل نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، وذلك بعد أزمة حفله في المحلة الذي أثار الجدل في الأيام الماضية وأحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إحالة مسلم للتحقيق في نقابة الموسيقيين 

وجاء بيان نقابة المهن الموسيقية عن مسلم على النحو الآتي: نظرا لعدم حضور المصرح له بالعمل السيد مصطفى زكريا - الشهير بـ مسلم إلى مقر نقابة المهن الموسيقية ومثوله للتحقيق أمام إدارة الشؤون القانونية للنقابة وعدم انتهاء التحقيقات حتى تاريخه، بالرغم من إخطاره بميعاد التحقيق اليوم الثلاثاء الموافق 4/6/2024 في تمام الساعة الخامسة مساء، وتم مد الميعاد حتى الساعة السادسة مساء بناء على طلبه، إلا انه لم يمتثل للحضور في الميعاد.

مطرب المهرجانات مسلم 

وتابع مسلم حديثه: وبناء عليه قرر دكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات بالنقابة العامة، طلبه للحضور أمام النقابة لجلسة تحقيق يوم الثلاثاء الموافق 11/6/2024، في تمام الساعة الخامسة مساء.

وذلك جاء بعدما كان من المقرر أن يتم استدعاءه لسماع أقواله في واقعة حفل المحلة لكنه تخلف أن الموعد دون تقديم أي اعتذار لنقابة المهن الموسيقية عن عدم حضوره هذا التحقيق.

مسلم وخطيبته يارا 

من ناحية أخرى، تصدر مسلم محركات البحث بعد عودته لخطيبته يارا مرة أخرى بعد انفصال مرتين في فترة خطوبتهما، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يرجح بأن تلك التصرفات بغرض ركوب التريند ليس أكثر من ذلك.

ونشرت خطيبة مسلم مجموعة صور جديدة تجمعها به عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر به الثنائي بإطلالة سوادء وفي احضان بعضهم أثناء إحدى سهراتهم الليلية، علقت يارا تامر على الصور قائلة: مع حبي.

تابع موقع تحيا مصر علي