عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة السعودية والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

السعودية والأردن
السعودية والأردن

يستمر البحث عن موعد مباراة السعودية والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، وضمن الثنائي التأهل للمرحلة النهائية في تصفيات كأس العالم 2026 بجانب التأهل لنهائيات كأس أمم آسيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة السعودية والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة السعودية والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تقام مباراة السعودية والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة بالمجموعة السابعة في تمام التاسعة مساء، ويستضيف وتقام المباراة في السعودية.

القناة الناقلة لمباراة السعودية والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تبث مباراة السعودية والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة عبر السعودية الرياضية إتش دي والكأس 1 وبتعليق خالد الحدي، وكانت مباراة الذهاب بين السعودية والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 قد انتهت بفوز السعودية بهدفين مقابل لا شيء.

المنتخب السعودي يهزم الأردن بثنائية نظيفة في تصفيات كأس العالم - مجلة رواد  الأعمال
السعودية والأردن

ترتيب المجموعة قبل مباراة السعودية والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يتواجد منتخب السعودية في المركز الأول برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد منتخب الأردن في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويتواجد منتخب طاجيكستان في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

تشكيل منتخب السعودية المتوقع ضد الأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب السعودي بقيادة الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب أمام المنتخب الأردني بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : محمد العويس.

في خط الدفاع : علي البليهي – حسن كادش – ياسر الشهراني – علي لاجامي.

في خط الوسط : علي مختار – ناصر الدوسري – محمد كنو.

في خط الهجوم : سالم الدوسري – صالح الشهري – عبدالرحمن غريب.

موعد مباراة الإمارات والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

تقام مباراة الإمارات والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة بالمجموعة الثامنة في تمام الثامنة مساء، وتقام المباراة في الإمارات، وتبث مباراة الإمارات والبحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة عبر بي إن سبورتس إتش دي وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الإمارات بهدفين مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي