عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

يستمر البحث عن موعد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، وضمن منتخب فلسطين تأهله للمرحلة الختامية المؤهلة لكأس العالم 2026 بجانب التواجد في كأس أمم آسيا المقبلة، وضمن منتخب أستراليا صدارة المجموعة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تقام مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة بالمجموعة التاسعة في تمام الثالثة والربع عصراً وتقام المباراة في أستراليا.

القناة الناقلة لمباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تبث مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء في الجولة الأخيرة عبر بي إن سبورتس إتش دي وكانت مباراة الذهاب بين فلسطين وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 قد انتهت بفوز أستراليا بهدف مقابل لا شيء.

منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

ترتيب المجموعة قبل مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يتواجد منتخب أستراليا في صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد منتخب فلسطين في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويلعب لاعب النادي الأهلي وسام أبو علي مع منتخب فلسطين ولكنه تعرض للإصابة وسيغيب عن مباراة اليوم بعد إصابته في المباراة الماضية أمام لبنان.

موعد مباراة سوريا واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

تقام مباراة سوريا واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء في تمام الواحدة والربع ظهراً وتقام المباراة لحساب المجموعة الثانية بالجولة السادسة، وتبث مباراة سوريا واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء عبر بي إن سبورتس إتش دي وتقام المباراة في اليابان وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز اليابان بخماسية نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي