عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 10 يونيو 2024| مستجدات محمد كوناتي وطلبات مارسيل كولر وموعد رحيل موديست ورفض لجنة التخطيط

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 10 يونيو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم، وكانت أهم الأخبار مستجدات التعاقد مع المهاجم محمد كوناتي ومصير يحيى عطية الله وطلبات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي في الموسم الجديد واعتراض لجنة التخطيط، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 10 يونيو 2024.

مفاوضات الأهلي مع محمد كوناتي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، تحدث وكيل اللاعب محمد كوناتي عن وجود العديد من العروض الأوروبية والعربية في الفترة المقبلة، وأن اللاعب سينظر للعرض الأكبر والمالي أيضا، وترفض لجنة التخطيط بالأهلي فكرة التعاقد مع كوناتي مع وجود البدائل الآخرى.

محمد كوناتي

توقف المفاوضات مع يحيى عطية الله

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، توقفت مفاوضات الأهلي مع اللاعب المغربي يحيى عطية الله وذلك بعد رفض لجنة التخطيط التعاقد مع اللاعب وترى بأن اللاعب يبلغ من العمر 29 عاما وترغب في التعاقد مع لاعب أصغر سنا.

موعد رحيل موديست عن الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، يستعد اللاعب الفرنسي أنتوني موديست للرحيل عن الأهلي ومن المفترض أن ينتهي تعاقد اللاعب في 30 يونيو الجاري، ولكن من الممكن أن يستمر مع الفريق حتى قبل نهاية الموسم الحالي في الدوري المصري.

انتوني موديست
أنتوني موديست

طلبات مارسيل كولر في الموسم الجديد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، قال الإعلامي أحمد شوبير أن مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي يريد التعاقد مع 5 لاعبين في الموسم الجديد من أجل تقوية صفوف الفريق قبل كأس العالم للأندية ويريد التعاقد مع 3 لاعبين في مركز خط الدفاع في المقام الأول.

عودة النادي الأهلي للتدريبات من جديد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، يعود النادي الأهلي عصر الثلاثاء للتدريبات من جديد وذلك استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة.

تابع موقع تحيا مصر علي