عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نصف ساعة.. تبديل أول لصالح منتخب مصر واستمرار السيطرة السلبية أمام منتخب غينيا بيساو

منتخب مصر أمام غينيا
منتخب مصر أمام غينيا بيساو

يستمر البحث حول أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر أمام منتخب غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، والتي يسعى المنتخب الوطني للفوز بها من أجل قطع شوط كبير في مشوار التاهل إلى كأس العالم 2026، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل النصف الساعة الأولى من هذه المباراة الهامة.

تبديل أول لمنتخب مصر

شهدت الدقيقة 16 من زمن المباراة، التبديل الأول لمنتخب مصرن بدخول أحمد أمين أوفا، بدلًا من مصطفي محمد، الذي يغادر اللقاء بعد تعرضة للإصابة في الركبة، عقب تدخل قوي بينه وبين حارس مرمى منتخب غينيا بيساو مانويل بالدي.

إصابة مصطفى محمد

استمرار السيطرة السلبية

ومع تقدم دقائق المباراة مازالت السيطرة لصالح المنتخب الوطني، ولكن دون أي خطورة هجومية تذكر على مرمى منتخب غينيا بيساو، في ظل استمرار الالتحامات القوية من جانب لاعبي المنتخب الغيني، مما أدى إلى سقوط محمد عبد المنعم في الدقيقة 25 من المباراة، بعد التحام قوي مع لاعب غينيا بيساو أثناء تنفيذ الركلة الركنية لمنتخب غينيا.

بداية هادئة في اللقاء

وكانت بداية اللقاء قد جاءت هادئة من جانب المنتخبين، خاصة من لاعبي منتخب مصر، لامتصاص حماس المنتخب الغيني صاحب الأرض وجماهيره الحاضرة، ومع مرور الدقائق بدأ المنتخب الوطني في السيطرة على مجريات اللقاء، ولكن دون فاعلية هجومية، في ظل تمركز دفاعي والتحامات قوية من جانب لاعبي منتخب غينيا بيساو، الذي اعتمد بشكل كبير على الهجمات المرتدة.

تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام غينيسا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

 وأعلن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني قد أعلن عن تشكيل منتخب مصر لمواجهة منتخب غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، حمدي فتحي، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، محمود حسن تريزيجيه، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد صلاح.

تشكيل منتخب مصر

احتياطي منتخب مصر أمام منتخب غينيا في تصفيات كأس العالم 2026

محمد عواد - مصطفي شوبير - ياسر إبراهيم- عمر كمال - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا ناصر ماهر - إبراهيم عادل - مصطفي فتحي- أحمد أمين أوفا - إمام عاشور - محمد شريف.

تابع موقع تحيا مصر علي