عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصورة سينمائية.. من هى سلمى صاحبة الصوت فى مسلسل دواعى السفر؟

مسلسل دواعي السفر
مسلسل دواعي السفر

أثارت سلمى صاحبة الصوت في مسلسل دواعي السفر العديد من التساؤلات منذ بدء عرض مسلسل دواعي السفر حتى وقتنا هذا، حيث بدأ الجمهور في البحث عن صاحبة هذا الصوت خاصة وأنها لم تظهر حتى الآن بوجهها أبدا فدورها مقتصر على الحديث مع أمير عيد في الهاتف.

من هي سلمى صاحبة الصوت في مسلسل دواعي السفر؟

ظهرت سلمى في أولى حلقات مسلسل دواعي السفر وهي تتحدث مع علي "أمير عيد" على الهاتف وهي ابنة القبطان ابراهيم "كامل الباشا" والتي سافرت الى الخارج لاستكمال دراستها، ولكن بعد معرفة علي بالقبطان ابراهيم ظهرت علاقة بينه وبين ابنته سلمى ومن هنا بدأ الحديث بينهم يطول دون ظهورها ابدا في الحلقات.

مسلسل دواعي السفر 

وتبين أن سلمى وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، يقوم بدورها سلمى الكاشف هي مصورة سينمائية قدم افلام مستقلة واشتهرت بفيلم سرعة الضوء الذي عرض في عدد من المهرجانات السينمائية وحاز على إشادات من النقاد، كما أقامت مؤخرا معرض خاص للصور الفوتوغرافية، وحقق نجاح كبير بظهورها لأول مرة في عالم التمثيل من خلال مسلسل للحب فرصة أخيرة بجانب الفنانة داليا البحيري.

مسلسل دواعي السفر

تفاصيل مسلسل دواعي السفر 

ويعد مسلسل دواعي السفر من بطولة الفنان أمير عيد والفنان كامل الباشا وعدد آخر من نجوم الفن من بينهم نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى.

وظهرت الكاتبة مريم نعوم ضمن أحداث مسلسل دواعي السفر في أول تجاربها التمثيلية وحازت على اهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قصة مسلسل دواعي السفر 

ودارت أحداث مسلسل دواعي السفر حول الوحدة الذي يعاني منها عدد كبير من الأشخاص كبار وصغار بفقد احباءهم، وتأثير هذا المرض عليهم خاصة وأنه من الممكن أن يؤدي إلى انتحارهم، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه على منصة واتش ات الرقمية متصدرا محركات البحث على جوجل ودارت أحداثه في إطار 10 حلقات فقط.

ويعد مسلسل دواعي السفر هو ثاني أعمال أمير عيد التمثيلية والذي يخوض بها البطولة المطلقة، وذلك بعد تحقيقه نجاحات ساحقة من خلال مسلسل ريفو.

تابع موقع تحيا مصر علي