عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يعلق على حقيقة رحيل خالد بيبو عن الأهلي.. تفاصيل

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة رحيل خالد بيبو مدير الكرة في النادي الاهلي، وتعيين علاء ميهوب بدلا منه.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:" خالد بيبو حقق مع الأهلي جميع البطولات هذا الموسم باستثناء السوبر الإفريقي، ويعمل بشكل رائع".

وتابع شوبير قائلاً:" انا مش فاهم أي الحملة دي ضد خالد بيبو، الراجل يعمل في هدوء، والنادي لا يقوم بتغيير مدير الكرة في منتصف الموسم".

واختتم شوبير قائلاً:" التقيم يكون في نهاية الموسم ليس في النصف، هو يعمل فى صمت، لماذا النادي يقرر الاستغناء عنه، وعلاء ميهوب ليس لدية خبرة في الإدارة وهو نفي ذلك الأمر".

مصدر يكشف تفاصيل إنضمام بلعيد للنادي الأهلي 

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن زين الدين بلعيد يصل إلي القاهرة بعد العيد الأضحي المبارك لإتمام عملية إنضمام للفريق الأول لكرة الكرة بالنادي الأهلي بعد موافقة كولر على ضم اللاعب لصفوف القعلة الحمراء، لاسيما بعد إصابة علي معلول، و وقع بلعيد على عقود إنضمامه للنادي الأهلي لمدة أربعة مواسم بعد كسر الشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 740 الف يوور. 

موعد انضمام بلعيد للنادي الأهلي 

وينضم بلعيد للنادي الأهلي من فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بعد الظهور الممتيز مع الفريق الجزائري في المباريات الدوري الجزائري، ومن خلال المباريات التي شارك فيها المدافع الجزائري في بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وبعد إصابة على معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، يفكر كولر في التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لتعويض غياب النجم التونسي. 

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ويلتقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع نظيره فاركو في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة الموافق 14 يونيو على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الاهلي وفاركو في الدوري

ويحتل فريق الأهلي المركز الـ8 في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بينما يقع فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة. 

تابع موقع تحيا مصر علي