عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلان التعديل الوزاري يطفئ من نار أسعار الفراخ ببرامج التوك شو الليلة

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

يستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء ببرامج التوك شو الليلة تابعوا التفاصيل .

الإعلان الرسمي يوم الثلاثاء.. أحمد موسى: بعض الوزراء الحاليين سيكونوا في الحكومة الجديدة

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي عن تشكيلها، قائلا:" هناك وزارات ستعود مرة أخرى" .

موسى: هناك وزارات ستعود مرة أخرى

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر، : " سيتم دمج وزارات أخرى في التشكيل الوزاري الجديد الذي يشهد دقة واختيار جيد".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، :" هناك حرصا وتدقيقا في اختيار الوزراء الجدد في الحكومة الجديدة و الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يحظى بثقة الرئيس السيسي".

وواصل الإعلامي أحمد موسى :" الحكومة الجديدة أمامها تحديات صعبة وليست حكومة تجارب، معقبا:" الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يعقد لقاءات متواصلة لاختيار أفضل الأسماء في الحكومة الجديدة ".

خبير: بعد العيد لن يكون هناك أزمة في نواقص الدواء

زف الدكتور إسلام عنان، أستاذ اقتصاديات الصحة وعلم انتشار الأوبئة، نبأ سارا للمواطنين معلنا توافر نواقص الأدوية في مصر.

إسلام عنان: الهند والصين هما أكبر دولتين حول العالم في صناعة المادة الخام والدواء

وقال الدكتور إسلام عنان، أستاذ اقتصاديات الصحة وعلم انتشار الأوبئة، خلال حواره لبرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى، وينقله موقع تحيا مصر،:" بعد العيد لن يكون هناك أزمة في نواقص الدواء".

لأول مرة.. لميس الحديدي تكشف عن إصابتها بالسرطان: محدش يعرف

خرجت الإعلامية لميس الحديدي، بتفاصيل ترويها لأول مرة عن حياتها الشخصية ، معلنة عن  إصابتها بمرض السرطان  وأسباب اخفائها الخبر عن الجمهور، قائلة:" لما يجيلك كانسر بتستخبى، ومبتحبش تتكلم عليه".

لميس الحديدي: لما يجيلك كانسر بتستخبى

وأضافت لميس الحديدي خلال  برمو من لقاء تليفزيوني لها ببرنامج "منا وفينا"، ونقله موقع تحيا مصر، :" مش لازم الناس تعرف  إصابتي بالسرطان دا من 10 سنوات، ودا وجع يخصني وأخاف الناس تقول بتاجر بحاجة".

اتحاد منتجي الدواجن يكشف سبب ارتفاع أسعار الفراخ

كشف الدكتور ثروت الزيني، نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، أسباب ارتفاع أسعار الدواجن أكثر من 20% الأيام الماضية، قائلا:" تم وصول بعد رمضان إلى تراجع بشكل كبير جدًا في أسعار الدواجن وانخفاض لأكثر من 25% واستمر هذا الانخفاض لمدة 4 أسابيع".

ثروت الزيني: ارتفاع أسعار الدواجن أكثر من 20%

وأضاف نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، خلال مداخلة هاتفية ، ببرنامج "حديث  القاهرة"، المُذاع عبر شاشة " القاهرة والناس"،  وينقله موقع تحيا مصر:" هناك أكثر من 50% من مزارع تربية الدواجن غير مؤهلة، والخطة المفاجئة للتخفيف جاءت في أوقات الذروة".

 وتابع نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن،: "درجة حرارة الفراخ لا بد أن تكون 22 درجة مئوية، وصناعة الدواجن تعتمد على التهوية ومراوح شفط وخلايا تبريد".

متحدث التعليم: نظام الثانوية العامة الجديد لن يتم تطبيقه العام القادم

كشف شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، عن عدد من الإجراءات خلال فترة امتحانات الثانوية العامة لتفتيش الطلاب قبل دخول لجان امتحانات الثانوية العامة، قائلا:" هناك محظورات في امتحانات الثانوية العامة هذا العام".

التعليم: هناك محظورات في امتحانات الثانوية العامة هذا العام

وأضاف المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،وينقله موقع تحيا مصر،  :" هي كل الأجهزة الإلكترونية التي يتم من خلالها التواصل سواء كان ساعة الذكية والتليفون وممنوع دخول الأوراق وتم نشر فيديو توضيحي للطلاب".

عمرو أديب عن المكالمات التسويقية: إحنا بنتبهدل ومحدش بيتحرك في البلد

ناشد الإعلامي عمرو أديب، بإصدار مجموعة من القرارات لتنظيم التسويق عبر المكالمات الهاتفية، قائلا :" دولة الإمارات نموذج، وكل الاجراءات الحكومية بها تُدرس، حيث أصدرت الإمارات القرارات لتنظيم التسويق عبر المكالمات الهاتفية ، معقبا:" ليه منعملش زيها".

أديب: ليه منعملش زي الامارات

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر"، مساء الأحد،  وينقله موقع تحيا مصر، :"لما شفت كده قولت نعمل زيهم ونترحم من مكالمات التسويق العقاري".

تابع موقع تحيا مصر علي