عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب دروس خصوصية.. وزارة الرياضة تقرر إيقاف مسؤولين صالة حسن مصطفى

صالة حسن مصطفى
صالة حسن مصطفى

شهدت صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر واقعة غريبة، بتأجير الصالة لإقامة الدروس الخصوصية لأحد دروس الجيولوجيا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تأجير صالة حسن مصطفى

وقرر المسئولين عن صالة حسن مصطفى بتأجير الصالة لأحد المدرسين لإقامة الدروس الخصوصية في مادة الجيولوجيا، وذلك ضمن خطة التطوير والدعم للصالة.

وفور علم وزارة الشباب والرياضة بالواقعة، قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إيقاف المسئولين عن الصالة وتحويلهم للتحقيق بسبب واقعة درس الجيولوجيا.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضية بأنه تم اتخاذ قرار بوقف المدير التنفيذي لصالة حسن مصطفى عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

فى ضوء واقعة تأجير صالة حسن مصطفى.. إيقاف المسئولين عن الصالة لحين انتهاء  التحقيقات - بوابة الأهرام
صالة حسن مصطفى

صالة حسن مصطفى

وأقيمت درس الجيولوجيا صباح الأحد على صالة حسن مصطفى وجاء القرار لتنمية موارد الصالة المغطاة دون الرجوع للوائح.

تصريحات الدكتور أشرف صبحي

وأضاف الدكتور أشرف صبحي في تصريحات تليفزيونية بعد فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو، منتخب مصر حقق فوز معنوي في القيادة الأول للمدرب الوطني حسام حسن، وتمنى الفوز في المباراة المقبلة على غينيا بيساو، وأشار الدكتور أشرف صبحي، لاعبو منتخب مصر قدموا مباراة كبيرة وجيدة للغاية، ولدينا طموحات كبيرة في الفترة المقبلة وآمال الجماهير بالصعود لكأس العالم وعودة منتخب مصر للتفوق بتواجد جهاز فني وطني، وأكمل الدكتور أشرف صبحي، أطمئن الجماهير المصرية بأن الجميع داخل منتخب مصر على قلب رجل واحد، والجميع يلعب باسم منتخب مصر وهناك تعاون واحترام كبير بين محمد صلاح وحسام حسن، وأكمل الدكتور أشرف صبحي، أطالب اللاعبين ببذل مزيد من الجهد في المباراة القادمة أمام غينيا بيساو وتحقيق الفوز والاقتراب من التأهل لكأس العالم 2026 وتقديم أفضل أداء لكرة القدم المصرية في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي