عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فستان بكتف واحد .. ياسمين صبري تبرز أنوثتها بإطلالة ناعمة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري مع متابعيها بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت ياسمين صبري بإطلالة ناعمة، مرتدية فستان باللون الأسود مجسم يبرز قوامها الممشوق، بصيحة الكب والكتف الواحد، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

ونسقت ياسمين صبري مع إطلالتها حذاء بكعب عالي باللون الأسود يبرز أناقتها، كما ارتدت مجموعة من المجوهرات الثمينة في الرقبة واليد والأذن.

كما استكملت ظهورها اللافت، ووضعت المكياج الناعم، حيث وضعت اللون البيج في الشفاه، مع البلاشر والايشادو باللون البني وبرزت العيون بالكحل الأسود، وتركت خصلات شعرها الأسود منسدلا بطريقة جذابة.

ياسمين صبري 

إطلالة ياسمين صبري في مهرجان كان 

وكانت قد ظهرت ياسمين صبري في مهرجان كان بفستان أحمر أنيق صك وكب، كشف عن الجزء العلوي من كتفيها ولكنه أبرز ملامح أنوثتها الطاغية، مع وضع بعض لمسات المكياج الهادئة وتركها شعرها المنساب على ظهرها، لتعطي مظهرا انثويا خاطف للأنظار.

صرحت الفنانة ياسمين صبري عن ظهورها بفستان أحمر في في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته 77، مشيرة إلى أنها تعتبر هذا اللون من ألوان الأنوثة، كما أنه غير متوقع أن تأتي فنان أو فنانة بلون احمر على سجادة حمراء.

وقالت ياسمين صبري عن ارتداءها اللون الاحمر: بقالي كتير ملبستهو، ولألوان طبعا لها معاني كتير جدا، مع إن في ناس تخاف إنه على سجادة حمرا، بس الأحمر لون الأنوثة.

وتابعت ياسمين صبري حديثها، قائلة: في موضوع الموضة أنا بشوف إن الإنسان لازم يلبس اللي يناسبه مش التريند الموجود، لأن كلنا مختلفين وكل واحد له بصمة وستايل ولون وإحساس.

اخر اعمال ياسمين صبري 

يذكر، أن آخر أعمال ياسمين صبري كان من خلال مشاركتها في مسلسل رحيل والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024،. حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، حيث شاركت في بطولة إلى جانب كلا من النجوم محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

ودارت أحداث مسلسل رحيل في إطار 15 حلقة، حول مهندسة تقع في غرام المحامي الخاص بوالدها ولكن على الجانب الآخر يوجد أحمد صلاح حسني الذي يعشقها حد الجنون رغم زواجه بأخرى، ليقرر أن ينتقم منها بعد معرفته بمحاولة زواجها من حبيبها.

تابع موقع تحيا مصر علي