عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. لميس الحديدي تكشف عن إصابتها بالسرطان: محدش يعرف

لميس الحديدي
لميس الحديدي

خرجت الإعلامية لميس الحديدي، بتفاصيل ترويها لأول مرة عن حياتها الشخصية ، معلنة عن  إصابتها بمرض السرطان  وأسباب اخفائها الخبر عن الجمهور، قائلة:" لما يجيلك كانسر بتستخبى، ومبتحبش تتكلم عليه".

لميس الحديدي: لما يجيلك كانسر بتستخبى

وأضافت لميس الحديدي خلال  برمو من لقاء تليفزيوني لها ببرنامج "منا وفينا"، ونقله موقع تحيا مصر، :" مش لازم الناس تعرف  إصابتي بالسرطان دا من 10 سنوات، ودا وجع يخصني وأخاف الناس تقول بتاجر بحاجة".

وأكملت الإعلامية لميس الحديدي :" لما عرفت إني مريضة عشت كابوس وقلت هيعدي، ومن النعم اللي في حياتي بجانب ابني إن ربنا أخد بإيدي من المرض، وأمي وعمرو وقفوا جنبي في تلك الفترة، وأصدقائي وعيلتي وبعض المقربين مني".

وواصلت:" صحابي كانوا بييجوا خلال جلسة العلاج، يعملوا حفلة، وكنت بخلص الحفلة وأسجل حلقة الأستاذ محمد حسنين هيكل، وكان من ضمن الأشخاص الداعمين ليا، وأسرته وقفت بجانبي، ولم أغب في أي يوم عن الجمهور". 

لميس الحديدي: أنا عندي زرار جوايا بدوس على أي حاجة عايزة أنساها

وأردفت لميس الحديدي: :"أنا خبيت المرض على ابني لحد ما كبر، ولما بيجيلك كانسر، بتستخبي، معقبة:" أنا عندي زرار جوايا بدوس على أي حاجة عايزة أنساها، يعني لو حد ضايقني بعد سنة ممكن أسامحه". 

توحل الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي ضيفة على برنامج منا وفينا ، والذي ينتمي إلى نوعية برامج البودكاست ، ومذاع عبر قناة المشهد . 

لميس الحديدي: مدبولي أطول رئيس وزراء في عهد الرئيس السيسي

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن التغيير الوزاري الأخير كان متوقعاً بعد أداء الرئيس السيسي لليمين الدستورية، مطلع أبريل الماضي، لكن ربما تأخر بسبب الظروف الإقليمية وتصاعد الأحداث في غزة، ولم يكن تغييرا مفاجئا، وهو تغيير يحكمه العرف وليس القانون أو الدستور.

وأضافت عبر برنامجها "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه على شاشة ON: “ليس بالقانون والدستور لكنه عرف أنه مع كل ولاية جديدة تقدم الحكومة استقالتها وكان من المتوقع في ذات الوقت بقاء الدكتور مصطفى مدبولي رئيساً للوزراء حيث يحظى بثقة الرئيس”.

وتابعت "هو أطول رئيس وزراء في عهد الرئيس السيسي حيث بقي يعمل مع الرئيس ست سنوات من إجمالي عشر سنوات مرت على الرئيس السيسي حتى الآن بالإضافة إلى أنه كان وزيرا للإسكان في ثلاث حكومات متعاقبة".

 

تابع موقع تحيا مصر علي