عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد التهامي يشوق الجمهور لمسلسل كنبة حبشي: بنجهز حاجة غريبة عجيبة

فريق عمل مسلسل كنبة
فريق عمل مسلسل كنبة حبشي

حرص الفنان أحمد التهامي على تشويق الجمهور والمتابعين لمسلسله الجديد كنبة حبشي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أحمد التهامي يشوق الجمهور لمسلسل كنبة حبشي

ونشر أحمد التهامي مجموعة صور له رفقة فريق عمل المسلسل في المنشور الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: "يالا بينا يا معلمين الكوميديا كنبة حبشي.. أستنونا قريب بنجهزلكم حاجة غريبة وعجيبة ولا كانت ع البال ولا ع الخاطر.. أستر يا رب فكرة لا يتوقعها أبطال العالم في الضحك.

فريق عمل مسلسل كنبة حبشي 

ويضم مسلسل كنبة حبشي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد التهامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، ياسر الطوبجي، إبرام سمير، توني ماهر، وغيرهم.

أحمد تهامي وعادل إمام

وسبق وأن أكد الفنان أحمد التهامي على أنه مازال على تواصل مع الزعيم عادل إمام، معبرًا عن استيائه الشديد من الشائعات التي يتعرض لها من حين إلى آخر.

وقال أحمد التهامي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: مازالت على تواصل مع الأستاذ عادل إمام، هو أبويا الروحي، وأنا بحبه ومواقفه معايا كتيرة واتعلمت منه كتير وهو مدرسة عظيمة وإنسان أعظم ومهما أقول عليه مش هوافيه حقه، والحمد لله أن معطم مشواري الفني كان مع أستاذ عادل إمام.

أخر أعمال أحمد التهامي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد التهامي في الدراما مسلسل الضاحك الباكي، والذي يتناول قصة حياة الفنان الكبير نجيب الريحاني منذ الطفولة، ويبرز الجوانب الإنسانية والاجتماعية في حياته، والحياة السياسية التي عاشها، خاصة ثورة 1919، والحربين العالميتين الأولى والثانية، ودستور 1923، والاحتلال الإنجليزي لمصر.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو عبد الجليل، رازان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفى شوقي، هاجر الشرنوبي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل.

وكان قد تألق أحمد التهامي في مسلسل الكتيبة 101 الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني 2022، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في مصر والوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي