عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد صفعه لمعجب.. فيديو جديد للهضبة عمرو دياب يثير الجدل

عمرو دياب وليلى علوي
عمرو دياب وليلى علوي

بدأت أزمات الهضبة عمرو دياب تخرج للنور وأصبح التركيز عليه كبير خاصة بعد فيديو صفعه لمعجب أثناء حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي والذي تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية وتعرض عمرو دياب لهجوم كبير بسببه.

فيديو جديد للهضبة عمرو دياب يثير الجدل 

وانتشر منذ قليل فيديو جديد لعمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع ليلى علوي اثار ضجة جديدة حول الفنان، حيث ظهرت الفنانة ليلى علوي وهي تسلم عليه وتقبله ، فقبلها من اتجاه واحد فقط وبينها تهم لتقبيله من الاتجاه الثاني تركها وتحرك نحو الحاضرين في الحفل.

فيديو جديد للهضبة عمرو دياب يثير الجدل 

وبدأ الجمهور يتداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ورصده موقع تحيا مصر منذ قليل، ساخرين من ردود فعل الهضبة الغريبة.

فيديو صفع عمرو دياب لمعجب

وكان قد أثار فيديو صفع عمرو دياب لمعجب جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهر أحد الأشخاص وهو يحاول أن يلتقط صورة معه ويشده بتجاهه ليقوم عمرو دياب بنزع يده من وسطه وضربه بالقلم، وسرعان ما تداول الجمهور الفيديو وبدأت حملة الهجوم على عمرو دياب.

فيديو جديد للهضبة عمرو دياب يثير الجدل 
فيديو جديد للهضبة عمرو دياب يثير الجدل 

ودافع عدد كبير من نجوم الفن عن عمرو دياب، حيث قالت عارفة عبد الرسول: يعنى بما انى محسوبه ع المشاهير وبتيجى الناس تتصور معايا احيانا واحد يحط ايده على كتفى من غير مايستأذن بلاقيه بيتك كده على كتفى بطريقه مش بريئه ااقول لنفسى اومال لو ماكنتش عجوزه كان عمل ايه ومنعت خالص حد يحط ايده عليا...انا بصراحه ماليش فى عمرو دياب ولكن عايزه بتوع البادى لانجوتش يبصوا على حركه صوابع الولا وهيه متشنجه..(حاله من الشبق ) وبتجذب عمرو ناحيتها وفجأه بقى فى ضهره...المفاجأه خلت رد الفعل شكله كده...احسبوها...الواد ده متحرش...وجهه نظر.

نجيب ساويرس يدافع عن عمرو دياب

بينما قال رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس: المعجب شده من هدومه عشان يجبره يتصور معاه.. في ناس معندهاش كياسة ورد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان.

ولم يعلق عمرو دياب على تلك الأزمة حتى وقتنا هذا حيث ظل ملتزما بالصمت رغم الهجوم الكبير الذي يتعرض له من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي متهميه بالغرور وكبر السن الذي أثر على تصرفاته.

تابع موقع تحيا مصر علي