عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أنتي أي كلام وسالمونيلا.. تميم يونس في أزمة جديدة بسبب أغنية تاني

تميم يونس
تميم يونس

تصدر تميم يونس محركات البحث في الساعات الأخيرة بعدما طرح أجدد أغانية والتي تحمل اسم "تاني"، وقد هاجمه الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث رأى الجمهور أن أغنية تاني تكون استكمالًا للعنف والاضطراب النفسي الذي بدأه تميم يونس وعلى نفس نهج أغنية "أنتي أي كلام، وسالمونيلا".

تميم يونس في أزمة جديدة بسبب أغنية تاني

تعرض تميم يونس لموجة عارمة من الانتقادات بسبب أغنية تاني رصدها لكم موقع تحيا مصر، عقب طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب، وقال البعض أنها تحرض على العنف ضد المرأة والتحريض على الضرب.

تميم يونس في أزمة جديدة بسبب أغنية تاني

حيث تناول الفيديو كليب لأغنية تاني العديد من مشاهد الضرب والعنف بجانب كلماتها الصادمة للجمهور، وهي من تأليفه وألحانه مع ساري هاني، وإنتاج وتوزيع ساري هاني.

أزمة تميم يونس بسبب أغنية أنتي أي كلام وسالمونيلا

ومن جهة آخرى لم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها تميم يونس، حيث قابل نفس الموجة من الانتقادات والغضب من الجمهور بعد طرح أول أغانية أنتي أي كلام، وسالمونيلا.

وقد شارك الفنان محمود العسيلي في غناء أغنية سالمونيلا مع تميم يونس، وهي من كلمات وإخراج تميم يونس وتوزيع محمد زهير وساهم في التوزيع محمد الفرة‎، ولكن كلمات الأغنية صدمت الجمهور واستنكرها لأن بها كلمات لا تحترم المستمع ولا تتناسب مع عاداتنا.

تميم يونس في أزمة جديدة بسبب أغنية تاني

حيث أن كلماتها عن إعجابه بفتاة ولكنها لا توافق أن تعطيه رقمها أو تتحدث معه، ليبدأ هو في الهجوم عليها بكلمات به شتائم وسباب، وهذا يتنافى مع الآداب العامة، بجانب مشاهد العنف والضرب التي ظهرت من خلال فيديو الأغنية.

المجلس القومي للمرأة يطالب بحذف أغينة سالمونيلا

والجدير بالذكر، أن المجلس القومي للمرأة بتقديم شكوى إلى إدارة موقع جوجل لوقف بث أغنية سالمونيلا، وجاء ذلك بسبب أنها تحتوي على عبارات وألفاظ خارجة على الآداب العامة، كما أنها تهين المرأة وتحرض على تعنيف المرأة وتنتقص من حقوقها، وتدعو صريحة للتنمر، كما أنها تسهل السب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي