عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموسيقيين تحسم الجدل حول عقد اجتماع بشأن صفع عمرو دياب لمعجب

عمرو دياب
عمرو دياب

حسمت نقابة الموسيقيين بقيادة الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية الجدل حول عقد اجتماع غدًا بشأن صفع عمرو دياب لمعجب ومناقشة الواقعة وما حدث بالتفصيل.

عمرو دياب في حفل زفاف ابنة محمد السعدي 

الموسيقيين تحسم الجدل حول عقد اجتماع بشأن صفع عمرو دياب لمعجب

أكد المتحدث بإسم نقابة الموسيقيين أن كافة الأخبار المتداولة حول عقد اجتماع بالنقابة غدًا لمناقشة واقعة صفع عمرو دياب لمعجب ليس لها أساس من الصحة وأنه لا توجد نية لعقد أية اجتماعات بشأن ما حدث في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، ونفى المتحدث بإسم نقابة الموسيقيين وجود أية اجتماعات بالنقابة غدًا بشأن واقعة عمرو دياب وصفعه لأحد الأشخاص وأعلن ذلك في بيان أصدره اليوم السبت الموافق 8 من شهر يونيو وقال: "لا يوجد أي اجتماعات غدًا لمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وننفي هذه الأخبار التي انتشرت عن وجود اجتماعات داخل النقابة بشأن واقعة عمرو دياب".

صفع أحد معجبيه.. عمرو دياب يثير الجدل

حالة من الجدل أثارها النجم عمرو دياب الساعات الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصده موقع تحيا مصر، وظهر فيه عمرو دياب وهو يصفع أحد الشباب المعجبين به بسبب رغبته في التقاط صورة تذكارية معه فبشكل عفوي أمسك الشاب بعمرو دياب من جنبه وهو ما جعل الأخير ينفعل ويصفعه على وجهه وهو ما اعتبره البعض تصرف متهور للفنان عمرو دياب ومهين لكافة معجبيه وليس الشاب فقط، وحدث ذلك أثناء غناء المطرب عمرو دياب بـ حفل زفاف  ابنة رجل الأعمال و المنتج محمد السعدي الذي أُقيم مساء أمس بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور عدد ضخم من نجوم الفن والمشاهير.

انقسام الجمهور حول رد فعل عمرو دياب بين مؤيد ومعارض

وجه جزء من الجماهير انتقادات حادة للفنان عمرو دياب بعد مقطع الفيديو المتداول له وهو يصفع أحد معجبيه على وجهه أثناء محاولته لالتقاط صورة معه وقال البعض "كبر وخرف"، "مش من حقه يهين الناس كده احنا اللي عملناه".. ومن جانب آخر قام البعض بالدفاع عنه وتقديم المبررات لرد فعله وقالوا: "الولد هو اللي استفزه"، "الولد متحرش ومسكه بشكل غريب".

عمرو دياب

تفاصيل حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي

جاء حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي بتنظيم وأجواء أسطورية بحضور نخبة من نجوم الفن منهم المطربة شيرين عبد الوهاب التي غنت أغنية زينة العرايس والتي وجهتها خصيصًا لنجلة محمد السعدي زينة، كما حضر أحمد عز، محمد رمضان ويسرا وعدد من نحوم الفن اللامعين.

تابع موقع تحيا مصر علي