عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كبر السن والنجاح الزائد.. الطبيب وليد هندي يكشف التحليل النفسي لواقعة عمرو دياب| خاص

الطبيب وليد هندي
الطبيب وليد هندي - واقعة عمرو دياب

كشف الطبيب وليد هندي التحليل النفسي وراء قيام النجم عمرو دياب بصفع معجب حاول التقاط صورة معه، مما جعل هناك حالة استياء كبيرة بين الجمهور والمتابعين تجاه الهضبة.

التحليل النفسي لواقعة عمرو دياب

وقال الطبيب وليد هندي في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: عمرو دياب ظاهر اجتماعية ومش ظاهرة فنية وبس، المطرب في العصر الحديث اللي يقدر يكون موجود على الساحة على مدار 40 سنة، دا مش مجرد مطرب موهوب، يعني الموهبة وحدها متشلش واحد ويستمر 40 سنة وإنما اللي يستمر 40 سنة في ظل التقلبات السياسية والاجتماعية واختلاف المزاج العام عند الناس وظهور المهرجانات والراب، دا إنسان عنده كاريزما وجاذبية معينة وفي نفس الوقت بيبقى إنسان ذكي جدا وبيعرف يتعامل بذكاء شديد مع كل المتغيرات اللي حواليه.

دكتور وليد هندي

وتابع: ومع توالي النجاحات دا بيديله شعور بالثقة الزايدة ودا بيخليه مش شايف وفي معزل عن الناس، ولا يرى إلا ذاته، ونجاحاته، وبناء عليه بيجي وقت ينفصم عن الواقع وبيتعامل مع الناس باستعلاء ومش شايفهم.

نصائح الطبيب وليد هندي لـ عمرو دياب

واستطرد: والواقعة اللي حصلت هو مش متقبل أن في حد يقرب من دايرته ولا بقى عنده طاقة نفسية لتحمل الجمهور، ونراعي بردو كبر السن، عمرو دياب مش صغير دا يعمله دلوقتي بتاع 60 سنة فيما فوق معنى كدا أن سيطرته النفسية على أفعاله بقيت صعبة، ونتمنى من عمرو دياب عشان يحافظ على الصورة الذهنية اللي ليه في قلوب الناس ويفضل في مكانته الطبيعية أن هو يعيد حساباته النفسية ويلجأ لمتخصص.

سبب تصدر عمرو دياب مؤشرات البحث

احتل عمرو دياب حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صباح اليوم السبت بسبب انتشار مقطع فيديو له رصده موقع تحيا مصر على نطاق واسع يظهر فيه وهو يصفع معجب طلب التقاط صورة تذكارية له في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، مما أثار ذلك غضب الكثيرين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

إذ طالب عدد كبير منهم عمرو دياب بالاعتزال أو الابتعاد عن الساحة الفنية لفترة بسبب كثرة تكرار أخطائه التي تظهر سوء معاملته لمعجبيه والناس من حوله، فمنذ عدة أشهر انتشر أيضا مقطع فيديو له من حفل الليالي المصرية السعودية وهو يسب السائق الخاص به، ويصفه بالحيوان، مما أثار ذلك استياء الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي