عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم الانتقادات.. ليلى أحمد زاهر تتسلم جاهزة عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

تسلمت الفنانة ليلى أحمد زاهر جائزة عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والذي قدمته في الماراثون الرمضاني العام الماضي 2024، والذي حصد شعبة كبيرة متصدرًا التريند طوال فترة عرضه.

تكريم ليلى أحمد زاهر عن دورها في أعلى نسبة مشاهدة

تم تكريم ليلى أحمد زاهر مساء اليوم السبت الموافق 8 يونيو في المجلس القومي لحقوق الانسان رغم الانتقادات التي تعرضت لها ليلى أحمد زاهر بسبب دورها، ورصده موقع تحيا مصر من خلال الاحتفال السنوي لتوزيع جوائز الإنتاج الدرامي المتميز فى مجال حقوق الإنسان لعام 2024.

كما تم تكريم أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بينهم أنتصار ومحمد محمود وإسلام إبراهيم وفرح يوسف وأحمد فهيم وهند عبدالحليم خلال الحفل.

ليلى أحمد زاهر

رد ليلى أحمد زاهر على الانتقادات لدورها في أعلى نسبة مشاهدة

علقت ليلى أحمد زاهر على الانتقادات التي وجهت لها من حيث المبالغة في الأداء وطريقة الكلام لشخصيتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، من خلال لقاء تلفزيوني وقالت: "في ناس قالت إن طريقة الكلام ساعات بتبقى أوفر، إحنا ذاكرنا كويس أوي، وأنا فرمت تيك توك وذاكرت ناس معينة، وأنا قعدت مع بنت اسمها مي عشان اتعلم طريقة كلامهم

ليلى أحمد زاهر

وأشارت ليلى أحمد زاهر أنها قد عبرت عن واقع موجود بالفعل قائلة: "الكلام ده مجبتهوش من عندي، لا أنا كده ولا عمري روحت الأماكن دي، لكن دخلتها عشان المسلسل وأهل الحطابة ناس جميلة ومحترمين جدًا عشنا معاهم حبة عشان نلقط الكلام".

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

شارك في بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كل من سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، مكون من 15 حلقة وتم عرضه في النصف الأول من رمضان 2024.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتدور أحداثه عن بنت تتورط في حياة التيك توك، ويناقش المشاكل التي تحدث في عالم الإنفلونسر وكيف يتم تكون نهاية مقدمي هذا المحتوى عبر السوشيال ميديا بشكل خاص في التيك توك.

آخر أعمال ليلى أحمد زاهر الغنائية

والجدير بالذكر، أن أغنية كلمة أخيرة لـ ليلى أحمد زاهر هي أولى أعمالها الغنائية بشكل منفرد، وهي من كلمات محمد حسن، ألحان وتوزيع إسلام زكي، وقد طحتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب 

تابع موقع تحيا مصر علي